الرهاب الاجتماعي و الوسواس القهري

هل الرهاب الاجتماعي و عدم التفاعل مع الناس يسبب الوسواس القهري؟

2020-08-18
1 إجابة السؤال 2020-08-19
يجب مع المتابعة مع طبيب نفسي لتقييم الحالة والتشخيص ومتابعة جلسات علاج نفسي 1
د. زينب ذيب
د. زينب ذيب
الطب النفسي
star star star star ic_star 155 تقييم
يجب مع المتابعة مع طبيب نفسي لتقييم الحالة والتشخيص ومتابعة جلسات علاج نفسي

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-05-09 22:16:26

أعاني من قلة الثقة بتلنفس ورهاب اجتماعي ووسواس قهري شديد وقلة تركيز وضعف بالذاكرة وأفكر بالنتحار

اعاني من قلة الثقة بتلنفس ورهاب اجتماعي ووسواس قهري شديد وقلة تركيز وضعف بالذاكرة وافكر بالنتحار

1

اعاني من قلة الثقة بتلنفس ورهاب اجتماعي ووسواس قهري شديد وقلة تركيز وضعف بالذاكرة وافكر بالنتحار

حاله نفسيه تعالجباشراف الطبيب المختص

0

2018-05-10 08:04:00

see-answer-arrow

2017-10-20 05:08:33

صديق معالج محترف في التنويم المغناطيسي وحذثته عن بعض الحالات النفسية مثل تبدد الواقع والرهاب الخ ... .هل ممكن تحسن تبدد الواقع ووسواس قهري ورهاب اجتماعي من جلسات التنويم <3

صديق معالج محترف في التنويم المغناطيسي وحذثته عن بعض الحالات النفسية مثل تبدد الواقع والرهاب الخ هل ممكن تحسن تبدد الواقع ووسواس قهري ورهاب اجتماعي من جلسات التنويم

1

صديق معالج محترف في التنويم المغناطيسي وحذثته عن بعض الحالات النفسية مثل تبدد الواقع والرهاب الخ هل ممكن تحسن تبدد الواقع ووسواس قهري ورهاب اجتماعي من...

لا تفيد ولا بد من مراجعة طبيب نفساني

0

2017-10-20 20:18:44

see-answer-arrow

2017-09-29 05:53:28

الوسواس القهري والرهاب الاجتماعي والخوف المرضي والقلق والفزع وعدم الارتياح والشعور بانقراض السعادة وخوف الخروج وحيدا هل هذا يؤدي لتبدد الواقع وهل بعد علاجهم سيختفي التبدد وشكرا

الوسواس القهري والرهاب الاجتماعي والخوف المرضي والقلق والفزع وعدم الارتياح والشعور بانقراض السعادة وخوف الخروج وحيدا هل يؤدي لتبدد الواقع وهل بعد علاجهم سيختفي التبدد و

1

الوسواس القهري والرهاب الاجتماعي والخوف المرضي والقلق والفزع وعدم الارتياح والشعور بانقراض السعادة وخوف الخروج وحيدا هل يؤدي لتبدد الواقع وهل بعد علاج...

نعم تؤدي هذه الاضطرابات لتبدد الواقع ومع العلاج تنتهي الحاله

0

2017-09-29 10:11:59

see-answer-arrow

2016-09-25 19:09:06

وصف لي الدكتور solotik 200mg للوسواس القهري والرهاب الاجتماعي لمدة 3 سنين الى الان ,ولاحظت انتفاخ في جفون عيني وظهور عروق على الجفون هل بسبب الدواء؟

وصف لي ال solotik mg للوسواس القهري والرهاب الاجتماعي لمدة سنين الى الان ولاحظت انتفاخ في جفون عيني وظهور عروق على الجفون هل بسبب الدواء

1

وصف لي ال solotik mg للوسواس القهري والرهاب الاجتماعي لمدة سنين الى الان ولاحظت انتفاخ في جفون عيني وظهور عروق على الجفون هل بسبب الدواء

لا ليست من اعراض الدواء

0

2016-09-25 21:31:02

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics