شراب دبياكين استخدمته لمده شهر وبعدين لم اري مفعول غيره واخذت شراب محلول كيبرا لمده ثلاث أسابيع ظهر اعراض نزول فى الانف بشكل متواصل والم معده بشكل كبير هل ارجع لدبياكين احسن

2018-03-20
2 إجابة السؤال 2019-06-25
لابد من تقيييم طبيبك 0 2018-03-24 22:47:46
الدكتور نعيم الشيخ
الدكتور نعيم الشيخ
الطب النفسي
star star star star ic_star 178 تقييم
لابد من تقيييم طبيبك
لا يجوز تغيير هذه الادويه دون إشراف الطبيب 0 2018-03-23 19:49:22
الدكتور وليد سرحان
الدكتور وليد سرحان
الطب النفسي
star star star star ic_star 166 تقييم
لا يجوز تغيير هذه الادويه دون إشراف الطبيب
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-03-14 05:23:34

اعاني من الوسواس ومسببلي القلق والخوف من اي شي والتوهم بالامراض وحموضه بالمعده وضيق بالصدر علما بأني مصابه بحساسيه في الانف والصدر ..وشكرا

اعاني من الوسواس ومسببلي القلق والخوف من اي شي والتوهم بالامراض وحموضه بالمعده وضيق بالصدر علما باني مصابه بحساسيه في الانف والصدر و

1

اعاني من الوسواس ومسببلي القلق والخوف من اي شي والتوهم بالامراض وحموضه بالمعده وضيق بالصدر علما باني مصابه بحساسيه في الانف والصدر و
لا بد من العلاج من الطبيب النفساني
0
2018-03-14 16:46:52
see-answer-arrow

2018-02-02 06:13:02

السلام عليكم ، انا شب عمري ٢٠ دخنت حشيش لمدة ثلاث سنين بشكل يومي وبكمية كبيرة يوميا وتركت تدخينو من ٢٠ يوم ، مشكلتي هلا انو ذاكرتي تراجعت كتير وحاسس بان مخي لم يعد بكفاءة زمان

انا شب ٢٠ دخنت حشيش لمدة ثلاث سنين بشكل يومي وبكمية كبيرة يوميا وتركت تدخينو من ٢٠ يوم مشكلتي هلا انو ذاكرتي تراجعت كتير وحاسس بان مخي لم يعد بكفاءة زمان

1

انا شب ٢٠ دخنت حشيش لمدة ثلاث سنين بشكل يومي وبكمية كبيرة يوميا وتركت تدخينو من ٢٠ يوم مشكلتي هلا انو ذاكرتي تراجعت كتير وحاسس بان مخي لم يعد بكفاءة...
لا بد من معالجة ما تركه الحشيش من اثار عليك
0
2018-02-02 10:59:59
see-answer-arrow

2017-08-01 12:53:59

السلام عليكم انا لدي وسواس قهري المهم اجاتني وساوس كثيرة في يوم طاحت عيني عزاوية انفي الامامية بعدها صرت اقول ان عيني صارت لاتتجاهل انفي المهم صرت ارى انفي في مجال الرؤية مالحل

انا لدي وسواس قهري المهم اجاتني وساوس كثيرة في يوم طاحت عيني عزاوية انفي الامامية بعدها صرت اقول ان عيني صارت لاتتجاهل انفي المهم صرت ارى انفي في مجال الرؤية مالحل

1

انا لدي وسواس قهري المهم اجاتني وساوس كثيرة في يوم طاحت عيني عزاوية انفي الامامية بعدها صرت اقول ان عيني صارت لاتتجاهل انفي المهم صرت ارى انفي في مجا...
الوسواس أفكار وأفعال يجهد المريض بالقيام بها ومقاومتها ... أما ما تصف فهو شيء آخر.
0
2017-08-01 19:39:25
see-answer-arrow

2017-04-17 17:51:08

استخدمت دواء فيكسال اكس ار 100 ملجم لمده شهر، واريد تغير الدواء الى سيروكسات سي ار 25، هل يوجد تعارض بين الدوائين اذا اخذت دواء السيروكسات بعد ايقاف الفيكسال

استخدمت دواء فيكسال اكس ار ملجم لمده شهر واريد تغير الدواء الى سيروكسات سي ار هل يوجد تعارض بين الدوائين اذا اخذت دواء السيروكسات بعد ايقاف الفيكسال

1

استخدمت دواء فيكسال اكس ار ملجم لمده شهر واريد تغير الدواء الى سيروكسات سي ار هل يوجد تعارض بين الدوائين اذا اخذت دواء السيروكسات بعد ايقاف الفيكسال
لا يوجد تعارض ولكن الطبيب المعالج سينظم لك هذا الانتقال فيتجنب الاعراض المزعجه
0
2017-04-17 18:39:15
see-answer-arrow

2017-04-11 00:20:14

عانيت من اكتئاب واستخدمت دواء لوسترال و شعرت بارتياح و لم اعبء بضرورة وقف الدواء تدريجيا و اخطاأت فصرت اوقفه و ارجعه و اوقفه و ارجعه الي ان زال مفعوله و رفعت الجرعه بلا جدوي

عانيت من اكتئاب واستخدمت دواء لوسترال و شعرت بارتياح و لم اعبء بضرورة وقف الدواء تدريجيا و اخطاات فصرت اوقفه و ارجعه و اوقفه و ارجعه الي ان زال مفعوله و رفعت الجرعه بلا جدوي

1

عانيت من اكتئاب واستخدمت دواء لوسترال و شعرت بارتياح و لم اعبء بضرورة وقف الدواء تدريجيا و اخطاات فصرت اوقفه و ارجعه و اوقفه و ارجعه الي ان زال مفعوله...
هذا عبث بالدواء لا بد من العوده للطبيب واتباع العلاج تحت إشرافه
0
2017-04-11 11:15:55
see-answer-arrow

2017-03-25 11:53:30

أشعر بتعب شديد ومتواصل لا أقدر على حمل الاشياء الثقيله اقوم من النوم تعبانه وارجع للنوم تعبانه افيدوني

اشعر بتعب شديد ومتواصل لا اقدر على حمل الاشياء الثقيله اقوم من النوم تعبانه وارجع للنوم تعبانه افيدوني

1

اشعر بتعب شديد ومتواصل لا اقدر على حمل الاشياء الثقيله اقوم من النوم تعبانه وارجع للنوم تعبانه افيدوني
هذا التعب بحاجه لإجراء بعض الفحوصات الطبيه والتقييم النفسي يتم العلاج
0
2017-03-27 16:10:07
see-answer-arrow

2014-09-04 19:15:34

استخدمت دواء السبروالكس لمدة خمس ايام فتركته لانه زاد علي القلق استخدمت اول ثلاث ايام نصف حبه بعدها حبه كامله 10mg فاتركته هل له مضار

استخدمت دواء السبروالكس لمدة خمس ايام فتركته لانه زاد علي القلق استخدمت اول ثلاث ايام نصف حبه بعدها حبه كامله mg فاتركته هل له مضار

2

استخدمت دواء السبروالكس لمدة خمس ايام فتركته لانه زاد علي القلق استخدمت اول ثلاث ايام نصف حبه بعدها حبه كامله mg فاتركته هل له مضار
هذا الدواء مضاد اكتئاب وللعلم اي دواء من هذا القبيل على الاقل حتى تحصل على التأثير المفيد يجب تناوله على الاقل اسبوعين عليك استشارة طبيب نفسية تثق به.
0
2014-09-05 19:38:44
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics