راسي اشعر بضربات شهرين وعملت اشعة مقطعية وفحص دم واستخدمت ادوية مثل زي

الصحة النفسية
ذكر 5 May 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1302
رأسي أشعر بضربات منذشهرين وعملت أشعة مقطعية وفحص دم وأستخدمت أدوية مثل زينات تبلتس 500mg ، لكزوتانيل تبلتس ١٫٥ مغ ولاكن لافائدة وأشعر بألم في العين علما أن عندي حساسية في العين

اجابات الاطباء

الصداع يمكن ان تكون اسبابه عديدة منها ارتفاع الضغط الشرياني ارتفاع ضغط العينين التهاب الجيوب الانفية التهابات الاسنان الصداع النصفي... اقرأ المزيد
الصداع يمكن ان تكون اسبابه عديدة منها ارتفاع الضغط الشرياني ارتفاع ضغط العينين التهاب الجيوب الانفية التهابات الاسنان الصداع النصفي الشقيقة
عليك عمل فحص دم وفحص ضغط الدم ، وفحص نظر لدى اختصاصي عيون.راجع اختصاصي باطني. اقرأ المزيد
عليك عمل فحص دم وفحص ضغط الدم ، وفحص نظر لدى اختصاصي عيون.راجع اختصاصي باطني.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية