الارق انا اعاني من الارق الحاد بعد اخذ الادوية المنومة الى مدة سنتين

الصحة النفسية
ذكر، 28 سنة 30 March 2026 تم تعديله في 6 April 2026 158
انا اعاني من الارق الحاد بعد أخذ الأدوية المنومة إلى مدة سنتين تقريباً بعد السنتين صار الأدوية لا تستجيب معي و هلأ انا ما بنام و تعبت من الشي هادة ارجو المساعده و حل المشاكل

اجابات الاطباء

الاستشاري نبيل الحمود
6 April 2026 معالج نفسي
سلامتك. تقترن صعوبات النوم لأسباب متنوعه فهي قد تكون لأسباب عضويه او معرض لاضطراب نفسي او قد تكون لأسباب عادات... اقرأ المزيد
سلامتك. تقترن صعوبات النوم لأسباب متنوعه فهي قد تكون لأسباب عضويه او معرض لاضطراب نفسي او قد تكون لأسباب عادات غير صحيه يوميه وعدم مراعاة لأسباب وعادات النوم الصحي. لا اعلم ما نوع العلاجات التي اخذتها وفي كثير من الأحيان تظهر اعراض السحابية للعديد من الادويه وتتفاقم اعراض الارق بعد إيقاف هذه المستحضرات وكان من الأجدر مراجعة الطبيب النفسي لتقييم حالتك والذي انصح به حاليا بزياره لاختصاصي الطب النفسي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية