اقترب موعد سفري ومتوترة جداً ولأنه كنت أشاهد كثيراً كوارث الطائرات اشعر اني سأموت ورأسي سينفجر من التفكير اريد ان ارتاح هل من حل

2015-07-12
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لابد من مقابله طبيب نفسي قبل السفر للعلاجالنفسي التدعيمي و الادويه التي من شانها تقليل الاعراض تحياتي 0
الدكتور محمود غانم
الدكتور محمود غانم
الطب النفسي
star star star star ic_star 126 تقييم
لابد من مقابله طبيب نفسي قبل السفر للعلاجالنفسي التدعيمي و الادويه التي من شانها تقليل الاعراض تحياتي

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-07-23 20:10:18

السلام عليكم متوتر وتفكيري كثير ولا ارتاح في النوم هل يوجد علاج مناسب للتوتر والتفكير

متوتر وتفكيري كثير ولا ارتاح في النوم هل يوجد علاج مناسب للتوتر والتفكير

1

متوتر وتفكيري كثير ولا ارتاح في النوم هل يوجد علاج مناسب للتوتر والتفكير

نعم يوجد علاج يتطلب زيارة الطبيب النفساني

0

2018-07-24 07:03:25

see-answer-arrow

2018-01-19 14:08:49

بدات باحلام يقظه.الان لا استطيع الخروج منها .لو بسقت اثناء تفكير اخاف و كانهم راوني فانفعل تزيد بعد الاكل اوي تقريبا واقترب من البكاء و خبط راسي بالحيط.الوحده السبب!ورم بالمخ!

بدات باحلام يقظهالان لا استطيع الخروج منها لو بسقت اثناء تفكير اخاف و كانهم راوني فانفعل تزيد بعد الاكل اوي تقريبا واقترب من البكاء و خبط راسي بالحيطالوحده السبب ورم بالمخ

1

بدات باحلام يقظهالان لا استطيع الخروج منها لو بسقت اثناء تفكير اخاف و كانهم راوني فانفعل تزيد بعد الاكل اوي تقريبا واقترب من البكاء و خبط راسي بالحيطا...

انت بحاجه لزيارة الطبيب النفساني للتقييم

0

2018-01-20 09:35:37

see-answer-arrow

2017-08-11 23:26:46

لدي نسبة عالية من القلق العام، يعني اقلق من اتفه الاسباب و افكر فيه كثيرا،و ابقى متوتر طول الوقت،و اصبح احس بمشاعر القلق و الخوف و التفكير الزائد ارجوكم اريد نصائح لعلاج هذا

لدي نسبة عالية من القلق العام يعني اقلق من اتفه الاسباب و افكر فيه كثيرا و ابقى متوتر طول الوقت و اصبح احس بمشاعر القلق و الخوف و التفكير الزائد كم اريد نصائح لعلاج

1

لدي نسبة عالية من القلق العام يعني اقلق من اتفه الاسباب و افكر فيه كثيرا و ابقى متوتر طول الوقت و اصبح احس بمشاعر القلق و الخوف و التفكير الزائد كم ار...

اذا كان هذا الشعور مستمر فلا بد من زيارة الطبيب النفساني

0

2017-08-12 08:16:00

see-answer-arrow

2017-08-07 23:57:02

كيف اتغلب على الخوف من الطائرة دائما اسافر بالطائرة ولازلت احس بالخوف حتى قبل مجيء موعد السفر يلازمني التفكير بالطائرة

كيف اتغلب على الخوف من الطائرة دائما اسافر بالطائرة ولازلت احس بالخوف حتى قبل مجيء موعد السفر يلازمني التفكير بالطائرة

1

كيف اتغلب على الخوف من الطائرة دائما اسافر بالطائرة ولازلت احس بالخوف حتى قبل مجيء موعد السفر يلازمني التفكير بالطائرة

أعلم أنك لست الوحيد بالطائرة الذي يخاف ... وهم يسافرون مثلك.

0

2017-08-08 09:10:03

see-answer-arrow

2017-06-28 09:59:33

بمجرد التفكير والخوف المفاجى احس بضغط في الراس مع عدم الوضوح في الروية وثقل في مقدمة الراس

بمجرد التفكير والخوف المفاجى احس بضغط في الراس مع عدم الوضوح في الروية وثقل في مقدمة الراس

1

بمجرد التفكير والخوف المفاجى احس بضغط في الراس مع عدم الوضوح في الروية وثقل في مقدمة الراس

بحاجه للتقييم من قبل الطبيب النفساني

0

2017-06-28 15:52:43

see-answer-arrow

2017-04-04 20:11:59

اشكو من نوبات هلع.تاتيني ع شكل نوبات كل 3او 4 شهور.وبدون مقدماةاو مشاكل و ضغوط.احس بضيق في التنفس وثقل في الراس في الجهه اليسرى.واضا تسارع دقات القلب وتعرق واشعر باني ساموت

اشكو من نوبات هلعتاتيني ع شكل نوبات كل او شهوروبدون مقدماةاو مشاكل و ضغوطاحس بضيق في التنفس وثقل في الراس في الجهه اليسرىواضا تسارع دقات القلب وتعرق واشعر باني ساموت

1

اشكو من نوبات هلعتاتيني ع شكل نوبات كل او شهوروبدون مقدماةاو مشاكل و ضغوطاحس بضيق في التنفس وثقل في الراس في الجهه اليسرىواضا تسارع دقات القلب وتعرق و...

لا بد من العلاج للانتهاء من هذه النوبات

0

2017-04-05 06:36:06

see-answer-arrow

2016-11-18 19:06:53

لقد كنت استخدم ايقيكسور اكس ار وتركته لان حالتي تحسنت لكن الان راسي يؤلمني وصداع هل هو السبب ام ماذا عندما تركت العلاج اصبح راسي هكذا ارجو الرد وماذا افعل

لقد كنت استخدم ايقيكسور اكس ار وتركته لان حالتي تحسنت لكن الان راسي يؤلمني وصداع هل هو السبب ام ماذا عندما تركت العلاج اصبح راسي هكذا الرد وماذا افعل

1

لقد كنت استخدم ايقيكسور اكس ار وتركته لان حالتي تحسنت لكن الان راسي يؤلمني وصداع هل هو السبب ام ماذا عندما تركت العلاج اصبح راسي هكذا الرد وماذا افعل

هذا الدواء له أعراض انسحاب حادة. يجب أن يتوقف تدريجيا.

0

2016-11-19 00:19:40

see-answer-arrow

2015-06-23 17:31:35

كنت طبيعي قبل ثلاث سنوات وكنت مقدم وكنت اشعر بالرهب الشديد والان اعاني من تلعثم في الكلام واصعب اخراجها وصار عندي خوف وعدم شعور بالحياه وكانها حلم مع الم في الراس..ماهو الحل

كنت طبيعي قبل ثلاث سنوات وكنت مقدم وكنت اشعر بالرهب الشديد والان اعاني من تلعثم في الكلام واصعب اخراجها وصار عندي خوف وعدم شعور بالحياه وكانها حلم مع الم في الراسماهو الحل

1

كنت طبيعي قبل ثلاث سنوات وكنت مقدم وكنت اشعر بالرهب الشديد والان اعاني من تلعثم في الكلام واصعب اخراجها وصار عندي خوف وعدم شعور بالحياه وكانها حلم مع...

اذا هذه الاعراض تظهر فقط عند التقديم او التحدث امام الناس..فهذا يسمى برهاب الاجتماعي.علاجه الامثل هو المواجهه وتبدا بالتدريج.مثلا ان تتكلم امام مجموعه معروفه لك او امام المراه..وممكن تناول قرص propronalol قبل التحدث بساعه

0

2015-06-24 00:15:42

see-answer-arrow

2014-06-22 11:15:17

أعاني من إفراط في التفكير ونرفزة بدون سبب رأسي يشتغل بدون توقف حتى في النوم وعند الإستقاظ اشعر بان السيناريوهات التي كنت احلم بها ﻻزالت مشتغلة في راسي

اعاني من افراط في التفكير ونرفزة بدون سبب راسي يشتغل بدون توقف حتى في النوم وعند الاستقاظ اشعر بان السيناريوهات التي كنت احلم بها ﻻزالت مشتغلة في راسي

1

اعاني من افراط في التفكير ونرفزة بدون سبب راسي يشتغل بدون توقف حتى في النوم وعند الاستقاظ اشعر بان السيناريوهات التي كنت احلم بها ﻻزالت مشتغلة في راسي

يجب السؤال عن تناول اية ادوية قد تسبب الارق وعدم كفاية النوم ولابأس من استشارة زملاءنا اطباء النفسية.

0

2014-06-24 16:38:59

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics