استعملت دواء بروزاك لعلاج اضطراب الهلع وسواس الموت ومن اول حبة جائتني اعراض نوبات الهلع وعصبية فتوقفت عن تناوله هل اواصل عليه او اوقفه تماما علما بان طبيب العام هعو من وصف

icon 18 ديسمبر 2015
icon 2815
استعملت دواء بروزاك لعلاج اضطراب الهلع وسواس الموت ومن اول حبة جائتني اعراض نوبات الهلع وعصبية فتوقفت عن تناوله هل اواصل عليه او اوقفه تماما علما بان طبيب العام هعو من وصف

إجابات الأطباء على السؤال (1)

انصحك بان تراجع طبيبا نفسيا.... هناك اعراض جانبية للعلاجات في البداية تقل تدريجيا مع مرور الوقت، الاصل ان يوضح لك الطبيب المعالج ذلك 1 2015-12-19 20:56:13
الدكتور علاء الفروخ
الدكتور علاء الفروخ
الطب النفسي
انصحك بان تراجع طبيبا نفسيا.... هناك اعراض جانبية للعلاجات في البداية تقل تدريجيا مع مرور الوقت، الاصل ان يوضح لك الطبيب المعالج ذلك
24/7 اطباء متوفرون لمساعدتك
تحدث مع الطبيب بخصوصية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان ابدأ الان