واعاني من ضعف القذف السائل المنوي لا يدفع بقوة ويخرج بشكل ضعيف وحتى ما

واعاني من ضعف القذف السائل المنوي لا يدفع بقوة ويخرج بشكل ضعيف وحتى ما
icon 3 يوليو 2017
icon 4052
عمري 22 سنة واعاني من ضعف القذف، السائل المنوي لا يدفع بقوة ويخرج بشكل ضعيف وحتى ما يطلع بشكل كامل بل يبقى بعضه داخل القضيب ويخرج بالضغط على القضيب، ما تشخيص هذا ومالحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-03 11:42:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا جيت استمني السائل المنوي يكون قليل ويطلع على شكل كتل وليس سائل كله والقذف لا يكون قوي ، ما...

يبلغ الطول العادي للقضيب من ٨-١٨ سم، ويستمر النمو حتى العشرينات. كذلك، كثير من الناس لديهم سائل منوي كثيف بشكل طبيعي، ويختلف السائل المنوي بشكل كبير من شخص لآخر. يمكن أن يتغير نسيج السائل المنوي بناءً على:

  • تناول الفيتامينات وخاصة: B12 ،C ،E
  • النظام الغذائي
  • مستوى النشاط البدني
  • بعض العادات مثل: تدخين الحشيش أو شرب الكحول
  • يحتوي السائل المنوي السميك عادةً عن تركيز أعلى من الطبيعي من الحيوانات المنوية، لذا يجب التأكد وجود حيوانات منوية غير منتظمة الشكل.
  • الجفاف: حيث يتكون السائل المنوي بشكل أساسي من الماء، و يمكن أن يؤدي عدم الحصول على سوائل كافية إلى تقليل كمية السائل المتاح لإعطاء السائل المنوي قوامه اللزج المعتاد.
  • يمكن أن يؤدي عدم التوازن الهرموني إلى زيادة كثافة السائل المنوي وظهور كتل.
  • يمكن أن تؤدي التهابات الجهاز التناسلي، وخاصة الالتهابات البكتيرية، وذلك لأنها تزيد من عدد خلايا الدم البيضاء.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 20سنة و أصبح قضيبي لا يقذف السائل المنوي بل أصبح يسيل على جدار القضيب و أصبح يسيل...

علاج ثر المني :لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن 18 هل هذا طبيعي واشعر ببقاء مني في داخل مجرى البول علما ان كمية القذف طبيعية لا يذهب شعور...

ما كنت تقوم ، أو تقوم به من عصرالقضيب هو اللسبب في المشكلة، وعليك وقف العادة السرية إذا كنت تمارسها وممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً