التخلص من القلق وتوتر من الاعراض الانسحابية

الصحة الجنسية
ذكر، 25 سنة 10 September 2024 تم تعديله في 14 March 2025 551
هل يوجد دواء للتخلص من القلق والأعراض الانسحابية عند التعافي من الإباحية والعادة السرية

اجابات الاطباء

نعم، هناك بعض الأدوية التي قد تساعد في تقليل القلق والأعراض الانسحابية عند التوقف عن الإباحية والعادة السرية، لكن يجب... اقرأ المزيد

نعم، هناك بعض الأدوية التي قد تساعد في تقليل القلق والأعراض الانسحابية عند التوقف عن الإباحية والعادة السرية، لكن يجب تناولها تحت إشراف طبيب مختص، لكن الأدوية وحدها ليست كافية. من الأفضل دمجها مع استراتيجيات مثل:

  • ممارسة الرياضة بانتظام.
  • التأمل وتمارين التنفس.
  • تجنب المحفزات والملل.
  • العلاج السلوكي المعرفي.

إذا كنت تعاني من أعراض انسحاب شديدة، فمن الأفضل استشارة طبيب أو معالج مختص ليساعدك في اختيار أفضل الحلول لحالتك.

 

للمزيد:

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تبييض الاسنان هل له اضرار؟ مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
هل يوجد طريقة لتطويل الأظافر بسرعة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية