هل كبسولة فيماكس لتكبير العضو لديه أضرار جانبية

icon 19 يونيو 2017
icon 5610
هل كبسولة فيماكس لتكبير العضو لديه أضرار جانبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مكون من مكونلت عشبية وطبيعية، هكذا تقول الشركة المصنعة،لا يوجد دراسات علمية عن الموضوع، وكلها دعايات والتجربة على مسؤوليتك أو مسؤلية الطبيب الذي وصفها. 2 2017-06-20 08:23:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مكون من مكونلت عشبية وطبيعية، هكذا تقول الشركة المصنعة،لا يوجد دراسات علمية عن الموضوع، وكلها دعايات والتجربة على مسؤوليتك أو مسؤلية الطبيب الذي وصفها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

استخدام الجهاز الامريكي لتكبير القضيب هل فيه اعراض جانبيه

أشك في ذلك، جرب!!!لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كبسولات وينيك مان للرجال للانتصاب لها اضرار ام لايوجد اضرار وكريم ماكس سايز له اضرار ام لايوجد اضرار

كبسولات وينيك هي تركيبة قوية من الأعشاب التي تساعد على إمداد القضيب بجميع المغذيات الضرورية. إلى جانب تقديم مكاسب الطبيعة في طول ومقاس القضيب من وينيك مان كبسولاتتحسّن كثيراً من جوانب الصحة للقضيب. وحيث نرى أن عشبة سو بالميتو هي أحد الأعشاب الأساسية في كبسولات وينيك حيث تمتاز هذه العشبة بالقوة الخاصة في مجال الوقاية والقضاء على مشاكل البروستات. والأعشاب مثل الجينسنغ هي مكملة للطب التقليدي لتحسين التحمل وتساعد على منع العجز وتحسين وظائف الكلى. وكذلك ماس سايز يتكون من مركبات طبيعية ليس لها أضرار جانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري ٣٥ سنة واستخدم حبوب ماكس سايز لتكبير القضيب (Max Size) مرتين في اليوم هل له أضرار وهل...

أود الإشارة بداية إلى عدم مساهمة حبوب ماكس سايز في تكبير القضيب على عكس ما يروج له البعض، ويحتوي الدواء على مجموعة من الفيتامينات والمستخلصات الطبيعية التي يعتقد أنها لها تأثير في تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال، وقد يساهم الدواء في ذلك بالفعل، ولكن لن يؤدي إطلاقًا إلى زيادة حجم القضيب.

ينصح بشكل عام بتجنب استخدام هذه الأدوية بسبب عدم خضوعها للرقابة الدوائية وتواجد العديد من الأنواع المقلدة منها، وهو ما يعني إمكانية احتوائها على مواد ضارة، وتتوفر العديد من الأدوية التي لها نفس التأثير وتخضع للرقابة الدوائية وبأسعار أقل في الصيدليات غالبًا.

أما بالنسبة لسؤالك حول استخدام المشد لزيادة حجم القضيب فإنه قد يساهم في زيادة حجم القضيب بشكل بسيط جدًا وبما لا يزيد عن 2-3 سم، وبعد الاستخدام لعدة أشهر متتالية ولما لا يقل عن 6 ساعات في اليوم تقريبًا، لذلك لا يعد من الطرق الفعالة أيضًا في زيادة حجم القضيب، وفي جميع الأحوال فإن القضيب الزيد يزيد طوله عن 7.5 سم بعد الانتصاب لا يعد صغيرًا ولا يتطلب العلاج.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً