استخدام جهاز اندرو بينس

استخدام جهاز اندرو بينس
icon 18 أبريل 2020
icon 2150
هل استخدام جهاز اندرو بينس لتكبير العضو الذكري مجدي ومنفع وهل يوجد اضرار في المستقبل ام يعتبر علاج فيزيائي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد طرق علمية لتكبير القضيب، والطرق التجارية غير مضمونة، ينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2020-04-19 04:37:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد طرق علمية لتكبير القضيب، والطرق التجارية غير مضمونة، ينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استعمل كريم magnum extension لتكبير القضيب وتاخير القذف هل له اضرار وهل هو مفيد وهل يجود شئ افضل منه

لا يوجد منتج يسمى ماجنوم اكستنشن كريم لتكبير القضيب، بل يتوفر منتج ماجنون اكستنشن (بالإنجليزية: Magnum Extension) على صورة كبسولات تحتوي على العديد من المواد الفعالة، ومنها ما يلي:

  • نبات القراص: حيث له تأثير في تحسين مستويات هرمون التستوستيرون، والحفاظ على صحة البروستاتا.
  • البابونج: حيث أنه له تأثير مهدئ، يساعد في تحسين الأداء الجنسي عند الرجال.
  • التوت البري: حيث أن له تأثير مضاد للأكسدةـ فضلاً عن احتواءه على فيتامين ج وفيتامين أ التي تعمل معاً على تحسين عملية الانتصاب عند الرجال.
  • الصنوبر: حيث أنه يزود الجسم بكمية كبيرة من الزنك، ويساعد في إنتاج الإنزيمات التي لها دور في ارتخاء الأوعية الدموية مما يحسن عملية الانتصاب.
  • مستخلص بلسم الليمون: حيث أن لها دور في تحسين الاضطرابات المرتبطة بالرغبة الجنسية والضعف الجنسي.
  • جذور تونكات علي: حيث أن لها دور في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، مع تحسين الخصوبة، مع التخفيف من التوتر لتحسين الأداء الجنسي، وزيادة الكتلة العضلية.

تجدر الإشارة إلى عدم وجود مرجع موثوق يحدد مكونات الكبسولات الطبيعية بصورة واضحة، لذا وجب التنبيه أنها قد تختلف عن ما تم ذكره أعلاه. كما يجب العلم، أنه لا يوجد دراسات واضحة وموثوقة تبين فاعلية الكبسولات في تكبير القضيب وتأخير القذف، إلا أنه يعتقد أنها لها تأثير في ما يلي:

ينصح بضرورة استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي منتج يحتوي مكونات طبيعية من أجل تكبير القضيب أو تأخير القذف أو تحسين الانتصاب والخصوبة، من أجل التأكد من سلامة استخدام المنتج والتأكد من موافقة الهيئة العامة للغذاء والدواء قبل استخدامه لتجنب أي مضاعفات أو آثار جانبية غير مرغوبة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فائدة استخدام جهاز أندرو بينس لتكبير العضو الذكري ؟ وهل هناك طريقة جراحيه لتكبير العضو الذكري؟وما ايجابياته؟ وسلبياته؟ وشكرا

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولديك الطول عادي، والعمليات الجراحية قد تضيف ١-٢ سم ولكن مضاعفاتها قد تكون مزعجة، ولا ينصح بإجراء جراحة في تلك المنطقة، والطرق التجارية غير مضمونة، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

استخدام الجهاز الامريكي لتكبير القضيب هل فيه اعراض جانبيه

أشك في ذلك، جرب!!!لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري ٣٥ سنة واستخدم حبوب ماكس سايز لتكبير القضيب (Max Size) مرتين في اليوم هل له أضرار وهل...

أود الإشارة بداية إلى عدم مساهمة حبوب ماكس سايز في تكبير القضيب على عكس ما يروج له البعض، ويحتوي الدواء على مجموعة من الفيتامينات والمستخلصات الطبيعية التي يعتقد أنها لها تأثير في تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال، وقد يساهم الدواء في ذلك بالفعل، ولكن لن يؤدي إطلاقًا إلى زيادة حجم القضيب.

ينصح بشكل عام بتجنب استخدام هذه الأدوية بسبب عدم خضوعها للرقابة الدوائية وتواجد العديد من الأنواع المقلدة منها، وهو ما يعني إمكانية احتوائها على مواد ضارة، وتتوفر العديد من الأدوية التي لها نفس التأثير وتخضع للرقابة الدوائية وبأسعار أقل في الصيدليات غالبًا.

أما بالنسبة لسؤالك حول استخدام المشد لزيادة حجم القضيب فإنه قد يساهم في زيادة حجم القضيب بشكل بسيط جدًا وبما لا يزيد عن 2-3 سم، وبعد الاستخدام لعدة أشهر متتالية ولما لا يقل عن 6 ساعات في اليوم تقريبًا، لذلك لا يعد من الطرق الفعالة أيضًا في زيادة حجم القضيب، وفي جميع الأحوال فإن القضيب الزيد يزيد طوله عن 7.5 سم بعد الانتصاب لا يعد صغيرًا ولا يتطلب العلاج.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه