هل فرق بين الرعشة الجنسية اثناء الاحتلام وبين الرعشث الجنسية عند اليقظ

هل فرق بين الرعشة الجنسية اثناء الاحتلام وبين الرعشث الجنسية عند اليقظ
icon 5 يوليو 2017
icon 6831
هل هناك فرق بين الرعشة الجنسية اثناء الاحتلام وبين الرعشث الجنسية عند اليقظة بوساطة التخيلات الجنسية فقط؟ وهل لكليهما تأثير على البكارة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تشعرين بالرعشة العادية أكثر من الاحتلام، ولا تأثر للحالتين على البكارة. 0 2017-07-06 10:01:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما تشعرين بالرعشة العادية أكثر من الاحتلام، ولا تأثر للحالتين على البكارة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

، هل هناك اي ضرر من الجنس الفموي للجنسين وهل لهم دور كبير في الاثاره والمتعة اثناء العمليه الجنسية ارجو...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل تؤثر الرعشة الجنسية علی صحة المرأة أثناء الدورة الشهرية وهل يعد التخيل واستحضار المشاهد الجنسية من الاستمناء

وعليكم السلام ورحمة الله، لا لن يؤثر الوصول إلى الرعشة الجنسية خلال الدورة الشهرية على صحة المرأة، وتتساءل بعض النساء أيضاَ هل تصل المرأة للرعشة أثناء الدورة؟ وفي الحقيقة أنه يمكن الوصول إلى النشوة والرعشة الجنسية حتى خلال الدورة الشهرية.

يجدر الذكر أن التقلبات الهرمونية خلال الدورة الشهرية قد تنعكس لدى البعض بضعف الرغبة الجنسية، وهو ما قد يؤدي إلى صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية، بينما قد تؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى بعض النساء، وهو ما قد يؤدي إلى سهولة الوصول إلى النشوة الجنسية خلال الدورة الشهرية لديهن.

هل التخيل واستحضار المشاهد الجنسية من الاستمناء؟

نعم، يندرج تخيل المشاهد الجنسية أو مشاهدتها ضمن الاستمناء، فقد يكون التخيل فقط كفيلاً بوصول بعض الأشخاص إلى النشوة الجنسية، وفي جميع الأحوال يجب الحرص على اتباع طرق النظافة الشخصية المناسبة في حال القيام بالاستمناء خلال الدورة الشهرية، والحرص على غسل الدماء جيداً من اليدين أو من على العناصر الأخرى التي قد يتم استخدامها خلال عملية الاستمناء أو ممارسة العادة السرية خلال الدورة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

وهل ضعف الانتصاب يؤثر علي العلاقه الجنسية بين الزوجين

العلاقة الجنسية ليست فقط انتصاب وإيلاج، بل ود واحترام ومداعبة لا تقل أهمية عن الايلاج، ولكن كلما كان الانتصاب أفضل ، كان ذلك أفضل للعلاقة الزوجية.ولذلك فإن ضعف الانتصاب قد يضعف شعور الزوجة باللذة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الفرق بين الاثارة والعاده السرية؟ ومتى تصبح الاثارة الطبيعية محرمه؟ ولماذا فرق بين العاده والاثارة وجميعهم اثارة!

الإثارة تحصل بالنظر إلى مشاهد مثيرة ، أو بالتفكير بها، أو بالعادة السرية، والفرق أن العادة السرية بحاة لقرار وممارسة، وهي معرضة للتحول إلى الإدمان، وفقدان الكثير من السوائل ،المواد الضرورية للبناء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً