هل عند ممارسه العاده السريه يكثر اللعاب في الفم فانا واشعر بالاحراج في

الصحة الجنسية
ذكر 7 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 14035
دكتور هل عند ممارسه العاده السريه يكثر اللعاب في الفم فأنا شاب واشعر بالاحراج في مقابله احد او التكلم بسبب كثره اللعاب في الفم ما العلاج الرجاء ساعدني

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
8 August 2015 جراحة عامة
لا علاقة مباشرة بين العادة السرية والإلعاب، يشمل العلاج عدة مراحل من العناية وعلاج الأسباب العكوسة و تغيير السلوك والعلاج... اقرأ المزيد
لا علاقة مباشرة بين العادة السرية والإلعاب، يشمل العلاج عدة مراحل من العناية وعلاج الأسباب العكوسة و تغيير السلوك والعلاج الطبي والجراحي. سلفات الأتروبين يساعد في تقليل كمية اللعاب ويمكن وصفه من الأطباء بالترافق مع العلاج السلوكي، وإذا لزم الأمر يمكن مناقشة إجراآت جراحية بعد تقييم الأساليب الأخرى، راجع اختصاصي باطنية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 22 June 2023
استعمال اللعاب في العاده السريه وفجأة يصبح لون اللعاب لون ثاني ما السبب؟ يميل اللون الى البني؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح  للحامل  عند ممارسة الرياضة مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ماذا يحدث لجسمك عند ممارسة تمارين الكارديو يوميًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية