سؤال من ذكر سنة

الصحة الجنسية

هل تناول cialis mg صباحا مع ادوية concor enalapril plavex علما لا اعان

icon تم إنشاؤها في 10 أكتوبر 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 23605
هل تناول cialis 5 mg صباحا مع ادوية concor enalapril plavex علما لا اعاني من مشاكل , وعمري 65 عاما ولدي تضخم عادي في البروستات , ام من الافضل تناولها ليلا وكم هي المدة التي ينصح بتناولها مع الشكر ؟

إجابات الأطباء على السؤال

تناول الأدوية التي تحتوي على النيترات، هي التي تسبب مشاكل مع السيلدينافيل، وهذه الحقيقة يعلمها جميع الأطباء على الأقل، والأدوية المذكورة لا تحتوي على النتيرات،ولذلك سلمت من المضاعفات، ولكننا لا نستطيع عن بعد إسداء نصيحة تحتاج إلى مزيد من التمحيص، وزيارتك للأطباء تقدم لك تنويراً زائداً، ولا بأس من اختلاف الآراء ، فهذا طبيعي لأن كل طبيب يراه من زاوية مختلفة.سلامتك. 0 2011-10-12T11:32:20+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
تناول الأدوية التي تحتوي على النيترات، هي التي تسبب مشاكل مع السيلدينافيل، وهذه الحقيقة يعلمها جميع الأطباء على الأقل، والأدوية... اقرأ المزيد
تناول الأدوية التي تحتوي على النيترات، هي التي تسبب مشاكل مع السيلدينافيل، وهذه الحقيقة يعلمها جميع الأطباء على الأقل، والأدوية المذكورة لا تحتوي على النتيرات،ولذلك سلمت من المضاعفات، ولكننا لا نستطيع عن بعد إسداء نصيحة تحتاج إلى مزيد من التمحيص، وزيارتك للأطباء تقدم لك تنويراً زائداً، ولا بأس من اختلاف الآراء ، فهذا طبيعي لأن كل طبيب يراه من زاوية مختلفة.سلامتك.
إذا كنت لا تعاني من مشاكل، فينصح عدم تناولها معاً ، والأفضل استشارة الطبيب. 0 2011-10-11T06:05:54+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
إذا كنت لا تعاني من مشاكل، فينصح عدم تناولها معاً ، والأفضل استشارة الطبيب. اقرأ المزيد
إذا كنت لا تعاني من مشاكل، فينصح عدم تناولها معاً ، والأفضل استشارة الطبيب.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل تناول الطعام في الخارج آمن في زمن كورونا؟ مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
هل تنميل اليدين خطير مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص