ما هى علاقة الماء البارد بقوة الانتصاب حيث اننى عندما أضع ماء بارد علي القضيب يحدث انتصاب جيد

icon 27 أغسطس 2018
icon 34033
ما هى علاقة الماء البارد بقوة الانتصاب حيث اننى عندما أضع ماء بارد علي القضيب يحدث انتصاب جيد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الماء البارد يضيق الأوعية الدموية، وبالتالي قد يتأخر الدم في الأعضاء، ولا يحدث ذلك بدون إثارة جنسية!! 

7 2018-08-28 08:44:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الماء البارد يضيق الأوعية الدموية، وبالتالي قد يتأخر الدم في الأعضاء، ولا يحدث ذلك بدون إثارة جنسية!! 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

من شهر اثناء الانتصاب قمت بالضغط الشديد على ساق القصيب بحركة تشبه عصره بقوة بعدها لم يحدث انتصاب صباحى او...

لقد حصل راح شديد للقضيب، وعليك تركه بحاله   ،تسحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة وتنشيط الدورة الدموية والتغذةي المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ فترة كنت أمارس العادة السرية فجعلت القضيب ينتصب دون قذف ومن هذا الوقت أحس أن القضيب سوف يقذف دون...

العلاج نفسي كما الحالة!! عليك عدم التلاعب بالأعضاء التناسلية ، وممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها وتقليل التفكير في الموضوع الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا قضيبي لا ينتصب إلا عند مداعبته. و عندما أتوقف عن ذلك يرتخي بسرعة رغم وجود مؤثر. علما أن عند...

أسباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب, إو مرض بيروني، للمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري 15، البارحة ليلا كنت في الحمام وكان القضيب منتصبا نشفته بسرعة وقوة بالمستشفى فسمعت صوت طقطقة وذهب الانتصاب بسرعة...

إذا لم يحصل انتفاخ أو نزيف، فلا داعي للقلق وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وابتعد عن العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أحيانا يحدث لي انتصاب عند تحرك الشهوه ولكن اتناسى الموضوع وخلال دقيقه يذهب الانتصاب ولكن احيانا اذا رايت ان الانتصاب...

اخي الكريم اقلع عن العادة السرية فهي خطيرة على الجنس والجسد والنفس وتسبب الاحتقان في البروستات وليس كما ذكرت فما ذكرته عن مفهومك بخصوص الاحتقان لا صحة فيه فالمني موجودة في الخصى وتجدد دوريا كل 72 ساعة ولا تسبب الاحتقان اما الحرقان في البول وتغير لونه غالبا ما يكون بسبب الالتهابات في المسالك البولية نتيجة العادة السرية مارس امور تفيدك من رياضة وهوايات نافعة وقراءة وابتعد عن المثيرات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يوجد انتصاب قوي عندي اثناء النوم ولكن عندما استيقض يزول الانتصاب علماً بأن كل شيء طبيعي ينتصب العضو عند مشاهدة...

هذا ليس تسرب وريدي ، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أكون لوحدي يكون الانتصاب ممتاز ايضا اثناء العاده السرايا وأثناء شرب الكحول يكون الممارسة جيد مع الأنثا ولكن عندما...

الموضوع نفسي، فلا داعي للقلق، عليك التقليل من العادة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه