ما سبب قلة السائل المنوي اثناء القذف هل الموضوع يستدعي القلق

الصحة الجنسية
ذكر، 34 سنة 22 July 2019 تم تعديله في 9 November 2021 769
ما سبب قلة السائل المنوي اثناء القذف رغم ان المشكلة بدات معي بعد تركي لادوية ال SSRI وما زالت مستمرة لشهرين بعد ترك الدواء؟وهل الموضوع يستدعي القلق

اجابات الاطباء

د. احمد حسني
22 July 2019 الطب الجنسي
ما هو معدل الانزال في الاسبوع؟ هل تعاني من مرض السكر؟ هل تاخذ اية ادويه اخرى؟ اقرأ المزيد
ما هو معدل الانزال في الاسبوع؟ هل تعاني من مرض السكر؟ هل تاخذ اية ادويه اخرى؟
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية