طريقة الختان الامنة والصحية

طريقة الختان الامنة والصحية
icon 4 سبتمبر 2021
icon 2207
ما احسن طريقة للختان؟المقص ام الكوي؟وهل صحيح طريقة الختان بالكوي تؤثر على الاعصاب الحسية مستقبلا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم..... 1 2021-09-05 08:25:35
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
نعم.....

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

عند استخدام كريمة Biomlaفي المنطقة الحساسة لتخدير المنطقة وازالة الشعر هل كريمة Biomla أمنة على غشاء البكارة؟أو تمزقه؟ وإن كانت...

الكريم لا يؤثر على الغشاء هو مخدر موضعي فقط. ولكن إذا تمزق الغشاء أثناء وجوده فلن تشعري بشيء ، ربما فقط بالدم!! والبديل أنه لا داعي لاستعماله من الأساس!!

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

هل ليزر ازاله الشعر يؤدى إلى اسمرار المنطقه الحساسه وهل يمكن تفتيح الشفرات بالليزر للانسه ولا هذا الإجراء للمتزوجات فقط...

نعم، يمكن أن يؤدي استخدام جهاز الليزر في إزالة الشعر إلى اسمرار المنطقة الحساسة، ولكن هذا الاسمرار يختفي بعد فترة وجيزة. أما بالنسبة لتفتيح الشفرات بالليزر، فإنه يمكن تطبيقه على النساء العزب والمتزوجات. لا يؤثر الليزر على غشاء البكارة، ويمكن للطبيبة تأكيد سلامة العملية ونوع الغشاء أثناء التشخيص(إذا كانت طبيبة نسائية) وليست تقنية ليزر فقط!!!.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف أني مختون او لأ؟ وهل يمكن اعادة الختان في عمر 16 - 24 او هل يشكل خطر اذا...

الختان يشمل قص القلفة فوق حشفة القضيب، مما يجعل الحشفة ظاهرة بدون حاجة لترجيع القلفة. يمكن إجراء الختان في أي عمر، وهناك أراء مختلفة بشأن ضرر الختان، ولكننا في البلاد العربيةوالإسلامية نختن لأسباب دينية تقليدية ولا يوجد آيات محددة تأمربالختان، هناك فوائد للختان مثل النظافة والوقاية من سرطان القضيب والإيدز وعلاج ضيق القلفة وغيرها، العلم و الطب يقول إن للختان أضرار كبيرة و هي غير قابلة للإصلاح. القضاء على الغدد التي تفرز المادّة المرطّبة، كما أن ختان الذكور يؤثر على المتعة الجنسية للانثى، فلاموضوع لا يزال يناقش، والقرار لك.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل كبسولات العذرية حل آمن لاعادة عشاء البكارة وهل يتم كشفها من قبل الاطباء وعل لها آثار جانبية وامتى اقدر...

كبسولات العذرية آمنة طالما لم يشك أحد بالموضوع، ولكن يمكن كشفها من قبل الطبيب، وليس لها آثار جانبية ، لأنها خارجية ولا تتدخل في الجسمويمكن وضعها في أي وقت قبل الزواج!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه