ماهي احسن طريقة يمكن اتباعها في استهلاك عسل الملكات لانه قيل لي من الافضل وضعها تحت اللسان هل هذا صحيح

icon 13 يونيو 2015
icon 1271
ماهي احسن طريقة يمكن اتباعها في استهلاك عسل الملكات لانه قيل لي من الافضل وضعها تحت اللسان هل هذا صحيح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، المهم أن العسل سيتم امتصاصه هضمه في النهاية سواء تحت اللسان أو غيره!! 2 2015-06-18 10:47:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة، المهم أن العسل سيتم امتصاصه هضمه في النهاية سواء تحت اللسان أو غيره!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل التناول المفرط من غذاء الملكات نحل وجوزه الطيب له اثار جانبيها وايه ألطريقه الأفضل لاستخدامه وطرقه استخدمه...

أولا لا يوجد أضرار من تناول عسل الملكات لوحده، ولكن بكميات قليلة لا تتجاوز الغرام الواحد يومياً، وكذلك لا يحجوز تناول جوزة الطيب بكميات كبيرة لأن له آثار ججانبية، ، ويمكنك تناول حبة البركة مطحونة، ملعقة يومياً.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف حركة الحيونات المنوية وصف ليا الطبيب arginine veyron et tigra men هل يمكن اخد علاج بالاعشاب مثل...

بالإضافة إلى الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان استعمل خلطة العسل،حبوب اللقاح،حبة البركة،الزنجبيل،الماكا...للعجز الجنسي هل هي دائمة ام مؤقتة ؟ و كم يمكني تناولها من...

العسل وحبوب اللقاح وما ذكرت مع الكسرات وغيرها هي علامة مؤقتة للعجز الجنسي، وعلبك للاستمرار بالإضافة إلـى ما ذكرت بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المأكولات البحرية زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكاترتنا الكرام اريد ان اعرف ان كان هناك وسيلة تمكننا من تقليل نسبة التشوه بالمنى شيء اخر ماهي...

الأسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، عادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل من الممكن شرب الزنجبيل ااطبيعي مع العسل واليمون يساعد على القضاء على سرعة القذف والانتصاب وكم مرة في اليوم...

الزنجبيل معروف بدوره لتسييل الدورة الدموية كما أنه يلعب دور بخفض كوليسترول الدم فالفكرة كلها تكمن في تحسين الدورة الدموية. الإنتصاب يعتمد بشكل أساسي على صحة الدورة الدموية و تحسينها يكون بالمحافظة على نمط حياة صحي كممارسة الرياضة والحفاظ على أكل صحي والنوم المبكر تجنب العادات السيئة كالتدخين وهو معروف بآثاره السلبية على صحة الدورة الدموية. أما بنسبة للعسل والليمون فلا علاقة مباشرة لها بالإنتصاب.فعليك أخي السائل الحرص والحفاظ على صحتك العامة كما ذكرت آنفا بممارسة الرياضة وخصوصا ما يسمى بتمارين الكارديو والتغذية الجيدة بتجنب المأكولات السريعة وتجنب التدخين وسترى الأثر مع الأيام إن شاء الله. في حال إستمرار المشكلة بإمكانك استخدام السيلدانفيل (المشهور بالأسم التجاري الفياقرا)وبنسبة لسرعة القذف فهي  قد يكون هناك علاقة لها بضعف الإنتصاب وتعتبر من أكثر المشاكل شيوعا وحلها يكمن في معالجة الأسباب نفسية أم عضوية والسيلدانفيل كما ذكرت سابقا يعالج هذه المشكلة  أو المستحضرات ككريمات ليدوكين . أما لو نفسية أو هناك شعور بالضغط فيجب الإلتفات لها أولا ويعتمد العلاج السلوكي والمعرفي على الزوجين معا. وفي بعض الحالات تستعمل مضادات الإكتئاب فكلها تعتمد على حالتك أخي السائل عافاك الله.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أحتاج افادة بخصوص زوجي ومشكلة الضعف الجنسي فقط ما يرضى ياخد المنشطات وبدي طريقة كيف اضعله المنشط بالمشروب وضعته مسبقا...

لا تغامري بذلك، فقد يكون ممنوعاً من تناوله، إذا كان يتناول أدوية للقلب أو غيرها مما يتعارض مع تناولها!! لذلك يفضل تحسين التغذية المتوازنة ، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج. ويمكن إقناعه بالتي هي أحسن!! شوي شوي.!!كما يجب إثارته أيضاً بطرق مختلفة أنت أدرى بها، سواء بالملابس أو الأكل أو تحسين العلاقة الإنسانية وإشعاره بالراحة في بيته!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه