ماهو افضل علاج للسيالان وكم اقصى مده ت ر للعلاج

ماهو افضل علاج للسيالان وكم اقصى مده ت ر للعلاج
icon 9 أغسطس 2017
icon 748
ماهو افضل علاج للسيالان وكم اقصى مده تاخير للعلاج؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المضادات الحيوية، راجع اختصاصي أمراض جلدية وراجع السيلان في القاموس. 0 2017-08-10 08:52:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المضادات الحيوية، راجع اختصاصي أمراض جلدية وراجع السيلان في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو افضل علاج لسرعة القذف وهل انافرانيل يستخدم لذلك وماهى جرعته

الأنا فرانيل يفيد في ذلك ولكننا ننصح ،لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو أنسب شي لطول مدة فترة الجماع وهل حبوب payer مناسبه أو خطره

أنسب شي لإطالة فترة الجماع هي إطالة فترة المداعبة، وتأخير الإيلاج قدر الإمكان، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق!! الدواء بحثت عنه ولم أجده، آنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية الماوازتة وتول العسل وعسل الملكات ، وتناول الخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لزيادة فترة الجماع بالنسبه للرجل وتجنب القذف المبكر ماهو افضل وسيلة لذلك وهل استخدام بخاخ التخدير الموضعي يفي بالغرض وماهو...

يفي بالغرض، مثل زيلوكايين ١٪، ولكن الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعمل تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

"""ايهما افضل استخدام البخاخ ام المرهم للتقليل من سرعة القذف؟ ما افضل بخاخ ممكن استخدامه لتطويل المدة ووبدون اضرار؟

يوجد العديد من خيارات العلاج لسرعة القذف، ومن أبرزها ما يلي:

وفيما يخص مواد التخدير الموضعية فتوجد على هيئة كريمات أو بخاخات، ولا يوجد مصادر موثوقة تبين وجود فرق بين كريمات أو مراهم التخدير الموضعية وبين البخاخات من حيث الفعالية طالما أنها تحتوي على نفس المادة الفعالة بنفس التركيز، إلا أن البخاخ قد يكون له تأثير أسرع ولكن الأمر بحاجة لمزيد من الدراسات.

ويرتبط استخدام كريمات أو بخاخات التخدير الموضعية على القضيب ببعض الآثار الجانبية، ومنها ما يلي:

  • التهيج الشديد موضع التطبيق.
  • الشعور بالخدران والتنميل.
  • الشعور بالحرقة.

تجدر الإشارة إلى أنه يعاني بعض الرجال من مشكلة القذف المبكر، أو ما يسمى أيضاً سرعة القذف، وذلك يحدث عندما يقذف الرجل في وقت أبكر أثناء الجماع بحيث لا يكون الوقت ما بين الانتصاب والقذف قليل، ويعرف أيضاً باسم القذف السريع أو الذروة المبكرة. ويعتبر القذف المبكر شكوى جنسية شائعة، وقد يكون الأمر محبطاً إذا كان يؤثر على متعة الجنس والعلاقة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما العلاج المناسب لسرعة القذف و هل هناك أضرار جانبيه للاستمرار على العلاج

أفضل علاج لسرعة القذف هو ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو الطريقة أو العلاج المناسب لاطالة القضيب ؟ و علاج لسرعه القذف ؟

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين ،بريماستوب

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو أفضل دواء لتأخير القزف ؟

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تساعد عقاقير Vimax على الشفاء من القذف السريع وكم تبلغ مدة العلاج؟

يحتوي منتج vimax على عناصر طبيعية إلى جانب مادة تادالافيل والتي تعتبر أحد المنشطات الجنسية وهذه المادة يمكن أن تتداخل مع بعض الأدوية لذلك لم تصرح منظمة الغذاء والدواء الأمريكية باستخدامها كمواد طبيعية لعلاج الضعف الجنسي.

ويمكن أن يحسن الvimax من الضعف الجنسي وضعف الانتصاب عند الرجال، إلا أنه لا يساعد على تحسين سرعة القذف أو القذف المبكر. وأما عن vimax طريقة استخدام:

  • يجب الاحتياط عند استخدامه بأنه يتداخل مع أي دواء يحتوي على مادة النترات والتي تدخل كعلاج لمرضى القلب، ومرضى ارتفاع ضغط الدم.
  • التداخل الدوائي يسبب انخفاض حاد في الضغط يمكن أن يؤدي إلى الوفاة.
  • يستخدم بعد استشارة الطبيب وتشخيص سبب ضعف الانتصاب، او سبب سرعة القذف من خلال الفحص السريري.
  • يؤخذ قبل ساعة من العلاقة الجنسية، وضمن الجرعة المحددة.
  • ظهور أي اعراض جانبية يستدعي إيقاف العلاج ومراجعة الطبيب.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. هل حبوب priligy مفيده لعلاج سرعه القذف وهل هو دوا دائمي او مؤقت؟ وكيفه الاستعمال او كيفه اخذ...

الدواء لعلاج سرعة القذف، ويجب التوقف عن تناول الدواء فوراً واستشارة الطبيب في حال حدوث أحد الأعراض الجانبية التالية: الشعور بالإغماء، او الدوخة عند الوقوف.صعوبة في حدوث الانتصاب.التعرق الشديد، أي أكثر من الوضع الطبيعي.الإسهال، أو الإمساك.عسر الهضم.جفاف في الفم.احتقان الأنف.ارتفاع ضغط الدم.طنين في الأذنين.طريقة الاستعمال:بحد أقصى، قرص واحد يومياً، قبل الجماع بساعة.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً