icon 1 إجابة

لماذا عندما امارس الجنس لاستطيع البقاء من خمس دقائق حتى اقذف المني افي

لماذا عندما امارس الجنس لإستطيع البقاء اكثر من خمس دقائق حتى اقذف المني ؟ أفيدوني وشكرآ لكم

2011-10-10

إجابات الأطباء على السؤال

لأنك تكوم متهيجاً قبل العملية، عليك تهدئة نفسك وإطالة فترة المداعبة والتفكير بشىء آخر أثنائها أو اتباع الطريقة التالية حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب. 2 2011-10-11 08:58:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 11 أكتوبر 2011
لأنك تكوم متهيجاً قبل العملية، عليك تهدئة نفسك وإطالة فترة المداعبة والتفكير بشىء آخر أثنائها أو اتباع الطريقة التالية حدوث القذف بصورة سريعة جدا بعد الانتصاب وفي وقت لا يتمناه الشخص ولعلاج ذلك اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب.
تاريخ الإجابة: 11 أكتوبر 2011

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,259خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

الصحة الجنسية
لماذا مني الرجل يحرق
الصحة الجنسية لماذا مني الرجل يحرق 25 يناير 2021
الامراض المعدية
فترة بقاء فيروس كورونا على الاسطح
الامراض المعدية فترة بقاء فيروس كورونا على الاسطح 9 يوليو 2020
الصحة النفسية
كيف تخفف من ضغط البقاء في المنزل؟
الصحة النفسية كيف تخفف من ضغط البقاء في المنزل؟ 13 أبريل 2020
الصحة النفسية
ثورات الغضب عند الأطفال؛ لماذا كل هذا؟
الصحة النفسية ثورات الغضب عند الأطفال؛ لماذا كل هذا؟ 11 أبريل 2018
أمراض الجهاز التنفسي
علاج الربو في خمس دقائق
أمراض الجهاز التنفسي علاج الربو في خمس دقائق 8 أكتوبر 2013
صحة الرجل
خمسة أسئلة  يتحرج الرجال من سؤالها للطبيب
صحة الرجل خمسة أسئلة يتحرج الرجال من سؤالها للطبيب 15 أكتوبر 2010

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من 5 USD فقط