كنت امارس العادة مرة او مرتين في الاسبوع ومن شهرين لاحظت ضعف انتصاب مفاجئة وسرعة انتهاء الإنتصاب. اوقفت العادة من شهر تماما. وبستخدم مينوكسيدل . خايف ليكون مينوكسيدل السبب في ضعف وسرعة انتهاء الانتصاب وخايف ليكون بسبب العادة وقلقان جدا ان يكون تسرب وريدي او غيره . سني ٢٧ .
اجابات الاطباء
الجواب هو الاثنين معاً، وعليك وقف العادة السرية والدواء واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على... اقرأ المزيد
الجواب هو الاثنين معاً، وعليك وقف العادة السرية والدواء واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على الله!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.