كان لدي علاقة غير شرعية ومن بعدها اتاني تعرق ليلي ليوم واحد ومن بعدها با اسبوعين وجدت في جسمي حبوب حمراة صغيرة كانغزة الدبوس لكني لا اعاني من اي شي ثاني غير القلق فهل لقلق سبب ام اني اعاني من مرض

الصحة الجنسية
ذكر، 42 سنة 20 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1792
كان لدي علاقة غير شرعية ومن بعدها اتاني تعرق ليلي ليوم واحد ومن بعدها با اسبوعين وجدت في جسمي حبوب حمراة صغيرة كانغزة الدبوس لكني لا اعاني من اي شي ثاني غير القلق فهل لقلق سبب ام اني اعاني من مرض

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
20 March 2015 جراحة عامة
قد يكون القلق هو السبب، ولكن لا يمكن القطع في الموضوع، ولا بد من عمل الفحوصات اللازمة، راجع اختصاصي أمراض... اقرأ المزيد
قد يكون القلق هو السبب، ولكن لا يمكن القطع في الموضوع، ولا بد من عمل الفحوصات اللازمة، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
السكري لدى الأطفال مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
علاج تورم مكان الحقن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية