انا واعاني من ضعف في انتصاب القضيب وللعلم فانني اتعاطى دواء السولوتك م

الصحة الجنسية
ذكر 19 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2559
مرحبا انا شاب عمري 25 سنة واعاني من ضعف في انتصاب القضيب. وللعلم فإنني اتعاطى دواء السولوتك 200 ملغ يوميا لعلاج الوسواس القهري بالاضافة الى اوميغا 3 حبتين في اليوم. فهل لهذا العلاج تأثير على الانتصاب لدي؟ وشكرا جزيلا

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
23 November 2013 القلب والاوعية الدموية
نعم أحياناً يسبب ذلك لدى البعض مما يتلب إعاة تعديلرعة أو تبديله اقرأ المزيد
نعم أحياناً يسبب ذلك لدى البعض مما يتلب إعاة تعديلرعة أو تبديله
الدكتور عبد العزيز اللبدي
3 November 2013 جراحة عامة
نعم، علاج الأمراض النفسية يؤثر على الانتصاب، وهذا من الآثار الجانبية للدواء.راجع طبيبك! اقرأ المزيد
نعم، علاج الأمراض النفسية يؤثر على الانتصاب، وهذا من الآثار الجانبية للدواء.راجع طبيبك!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
الخيوط الدهنية والفرق بينها وبين الرؤوس السوداء أخبار طبية
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية