انا عندي مشكله صار لي ٥ سنوات متزوج ولم اعاشر زوجتي بالشكل الصحيح وح ت

انا عندي مشكله صار لي ٥ سنوات متزوج ولم اعاشر زوجتي بالشكل الصحيح وح ت
icon 25 مايو 2010
icon 686
انا عندي مشكله صار لي ٥ سنوات متزوج ولم اعاشر زوجتي بالشكل الصحيح وحاولات اكثر من الف مره وللكنها لم تنجح والسبب ضيق المهبل بشكل كبير وراجعت اكثر من دكتوره للزوجتي ولكن دون فائده هل تحتاج زوجتي الى جراح ام مادا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع عسر الجماع في القاموس الم الجماع - عسر الجماع - الاسباب والعلاج | الطبي وربما تحاول استعمال بعض المزلقات، بعد التغلب النفسي على الموضوع. 0 2010-05-26 19:40:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع عسر الجماع في القاموس الم الجماع - عسر الجماع - الاسباب والعلاج | الطبي وربما تحاول استعمال بعض المزلقات، بعد التغلب النفسي على الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

‏انا متزوج لي شهرين وللحين زوجتي بكر حاولت بكل الطرق وللان خايفه بشكل كبير من الجماع والايلاج مالحل ؟

ربما تجرب إطالة المداعبة واإثارة وتأخير الإيلاج ويمكنكما الاستمتاع بالمداعبة حتى توافق على الإيلاج. ويمكن استعمال المخدرات الموضعية مثل بخاخ زيلوكايين، في البداية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة انا متزوجة من 8 شهور تقريبا ومنذ تقريبا 7 شهور الى الان لم تتم عملية الجماع بشكل...

لا أدري كيف يحكم الطبيب ويشخص لزوجك بدون أن يفحصك؟؟ كلام الدكتورة أقرب إلى التصديق، مع احترامي للجميع، العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . أما من المسببات عند الرجال : بعض الأحيان ألم في الخصية أو في منطقة حشفة القضيب مباشرة بعد القذف ,التهابات في البروستاتا والمثانة، أو الحويصلات المنوية قد يؤدي إلى حرقان أو حكة شديدة بعد القذف وجعل تحفيز الأعضاء التناسلية مؤلمة أو غير مريحة ,راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تستطيع ان ادخل بها بسبب الخوف من الدخله مع العلم انها ترغب ان ندخل ولكن خوفها شديد ما...

لا أدري ما هو مستواها الثقافي، ولكن ربما يجب عليك شرح الأمور الجنسية وتوضيحها ، وربما تستفيد من الفيديو في الطبي عن الأعضاء التناسلية، وربما كانت بحاجة لمساعدة أمها أو من هي أكبر سناً لتوضيح الأمور، أعانك الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل لي بالمساعده والدقه في الاجوبه انا فتاة ابلغ من العمر ٢١ سنه وقد جامعت خطيبي ولكن من الدبر اكثر...

١- الجماع من الدبر فقط لا يؤذي غشاء البكارة ٢- الدم النازل هو في الغالب عبارة عن جرح لجدار الشرج، وهذا يحص عادة نظراً لضيق فتحة الشرج ووجود عضلة مصرة الشرج، وهو يحدث عند المثليين أيضاً وهو سبب في انتشار الإيدز أيضاً

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لي سنه واربعه أشهر منذو زواجي والا الان لم تحمل عندماء اجامعها وعند قيامها بعد الجماع يخرج الكثير من المني...

لا تستعجل أولاً، فهناك ظروف مختلفة قد تؤخر الحمل منها نفسية واجتماعية وغيرها!! وما دمتما سليمين فتوكلا على الله، وسيتم الحمل في وقت قريب. فلا تضغط.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا متزوج وكانت اموري معى زوجتي تمام لاكن قدلي حوالي ثلاث سنوات عندي ظعف في الانتصاب وسرعة قذف ومااستطيع...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم عليك عمل فحص للهرمونات الجنسية والمنويات لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من سنه وزوجي ذو مشاكل صحيه من ضعف جنسي واحيانا عجز لم يحدث له انتصاب سوي مره او...

وجود قطع في الغشاء لا يعني بالضرورة تمزق الغشاء ، بل أن وجود الغشاء المقطوع دليل على وجود تروية دموية، و زوال الغشاء يعني عدم وجود تروية دموية، لذلك يعتبر الغشاء سليماً بوجود القطع!. راجعي اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري 24 سنه اعاني من 5شهور من عدم الانتصاب عندما أتعرض للمؤثرات الجنسيه ذهبت إلى الطبيب وكتب دواء...

عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه