السلام عليكم. انا شاب عمرى 26 سنة بمارس العادة السرية منذ فترة طويلة ومنذ حوالى شهر بعد ممارستى للعادة السرية حدث لى الم بجانب فم المعدة من الناحية اليمنى تقريبا تحت الضلوع ناحية المرارة وعملت تحاليل وظائف كلى وكبد وحتى للمرارة كلها سليمة. كما ايضا حدث لى أيضا هذه الأيام طقطقة فى جميع مفاصل جسمى خاصة مفاصل الركب. فنرجو الافادة خاصة هذا الالم بيظهر فقط بعد ممارستى للعادة السرية
اجابات الاطباء
مبدئياً، لا علاقة مباشرة بين العادة السرية وما تصف من أعراض، ولكن الإفراط في العادة السرية يسبب الإنهاك بشكل عام.... اقرأ المزيد
مبدئياً، لا علاقة مباشرة بين العادة السرية وما تصف من أعراض، ولكن الإفراط في العادة السرية يسبب الإنهاك بشكل عام. عليك تقليل العادة السرية أو توقيفها وسترى الفرق، بالإضافة إلى الممارسة الرياضية اليومية والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.