أقمت علاقة جنسية مع سيدة بدون واقي ذكري. بعد انتهاء العلاقة الجنسية اكتشفت السيدة انها لازالت في فترة الحيض، ما هي احتمالية الحمل مع العلم ان القذف كان خارج المهبل؟!!

icon 17 يونيو 2017
icon 2835
أقمت علاقة جنسية مع سيدة بدون واقي ذكري. بعد انتهاء العلاقة الجنسية اكتشفت السيدة انها لازالت في فترة الحيض، ما هي احتمالية الحمل مع العلم ان القذف كان خارج المهبل؟!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد إمكانية للحمل أثناء فترة الحيض. 0 2017-06-18 08:00:21
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد إمكانية للحمل أثناء فترة الحيض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع حبيبتي وقمت بالقذف بعيدا عن المهبل للعلم هي عذراء وكانت بعد يومين من فترة الاباضة أخرجت قضيبي...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة. انتظر الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يحصل الحمل لممارسة علاقة جنسية سطحية والقذف فوق المهبل بعد انتهاء العادة شهرية بأيام قليلة برغم اني...

الحمل لا يحصل إلا في فترة الإباضة، والألم لا علاقة له بالحمل. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الحمل قبل آخر يوم من نزول الحيض (اليوم الخامس من نزول الحيض) مع العلم انها كانت علاقة جنسية...

الوقت غير ملائم للحمل!! ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً