افيدوني يرحمكم انا مدمن على العاده السريه وهمري الان بديت احس بضعف بال

الصحة الجنسية
ذكر، 33 سنة 16 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 870
افيدوني يرحمكم الله . انا مدمن على العاده السريه وهمري 19 الان بديت احس بضعف بالاداء الجنسي اصبح بعد الاستمناء الاول لا ينتصب مهما فعلت وحتى قبل ان استمنء ينتصب لاكن بنسبه 70٪ وانا مقبل على زواج ونفسيتي تعبت من هذه الحاله ارجوكم افيدوني اترجاكم

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
20 October 2013 جراحة عامة
عليك أن تمارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة طبعاً مع وقف العادة السرية، وسيعود نشاطك كما كان، فلا داعي للقلق. اقرأ المزيد
عليك أن تمارس الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة طبعاً مع وقف العادة السرية، وسيعود نشاطك كما كان، فلا داعي للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تطور مفهوم الطب عبر العصور مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
الطب المصري القديم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية