بعد ممارسه العاده السريه اصابني الم قوي نوعا ما في الجبهة استمر ساعات و ألم في الفخذين اعلئ الركبه ما السبب وهل هاذا خطير
اجابات الاطباء
لا مش خطير. غالبا ناتج عن الشد العضلي والإجهاد البدني الإفراط في شد عضلات الجسم (خاصة عضلات الحوض، أسفل الظهر،... اقرأ المزيد
لا مش خطير. غالبا ناتج عن الشد العضلي والإجهاد البدني الإفراط في شد عضلات الجسم (خاصة عضلات الحوض، أسفل الظهر، وعضلات الفخذين) أثناء الممارسة يؤدي إلى حدوث تشنج عضلي مجهد، مما يسبب ألم واضح في الفخذين أعلى الركبة بعد الاسترخاء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.