ضعف انتصاب وصحه جنسيه

الصحة الجنسية
ذكر، 30 سنة 24 October 2021 تم تعديله في 25 October 2021 534
اخدت ٨كبسولات للتنحيف أمارس رياضه بنااجسام من شهر ومبطل العاده من شهر ماكو انتصاب فالصباح ولاعادي هل له أضرار عالقضيب طول ١٨٥وزن ١٠٠ عمري ٢٥ سنه

الملفات المرفقة:

461a9319-4d59-4347-99b6-e73f1f93ba55

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
25 October 2021 جراحة عامة

لديك وزن زائد، تخلص منه ومارس رياضة أكثر! والتنحيف يضعف القدرة الجنسية مؤقتاً، الدواء عبارة عن مكمل غذائي ولا يضر... اقرأ المزيد

لديك وزن زائد، تخلص منه ومارس رياضة أكثر! والتنحيف يضعف القدرة الجنسية مؤقتاً، الدواء عبارة عن مكمل غذائي ولا يضر القضيب ولكن تناول الجرعة الموصوفة فقط. 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية