آ آلله وبركآته آنآ شآب آبلغ من آلعمر ظهرت في آليومين آلمآضيين شيء آشبه

آ آلله وبركآته آنآ شآب آبلغ من آلعمر ظهرت في آليومين آلمآضيين شيء آشبه
icon 28 ديسمبر 2012
icon 438
آلسلام عليكم ورحمة آلله وبركآته آنآ شآب آبلغ من آلعمر 16 ظهرت في آليومين آلمآضيين شيء آشبه ب آلشحم آو آلعصب آلمتكور على يمين قضيبي عند ملامستهآ تؤلمني ولكن ليس بآلقدر آلكبير بس آلم بسيط جدآ جدآ مسببه نفس في الجهه اليمنى من قضيبي ( ليس نفس كبير جدآ بس صغير ) آرجوآ آلآجآبه آلسريعه لأني متخوف آن تكون مرض كبير آو مآشآبه شكرآ مقدمآ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن معرفة هذا الشيء إلا بالفحص الطبي،فقد يكون ورم دهني؟ أو شيء آخر، عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية للتشخيص والعلاج. 0 2012-12-29 04:37:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن معرفة هذا الشيء إلا بالفحص الطبي،فقد يكون ورم دهني؟ أو شيء آخر، عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية للتشخيص والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني عمري ٢١ سنه اعاني من صغر في حجم الخصيه جذا صغيرة ومن طول وعرض القضيب حتى في...

إن الخصية عبارة عن عضو بيضوي الشكل يتم إنتاج الحيوانات المنوية فيه ويتراوح متوسط طول الخصية بين 4.5-5.1 سم وتعتبر الخصية صغيرة في حال كان طولها أقل من 3.5 سم ولا يمكن تحديد ذلك إلا عن طريق زيارة الطبيب المختص للفحص السريري. أما بالنسبة لحجم القضيب فيجب العلم أن متوسط طول القضيب أثناء الاسترخاء 7-10 سم أما أثناء الانتصاب 12-16 سم. ومن الخيارات المتاحة لعلاج مشكلة صغر القضيب:

للمزيد: تطويل القضيب الذكري بالطرق الطبيعية / كل ما تحتاج معرفته عن حجم القضيب الذكري / حجم العضو الذكري وهواجس الرجال في ذلك

المرجع: Penis enlargement/ What Causes Small Testicles, and How Does Testicle Size Affect Your Health?

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام علبكم اخواتي الاطباء انا اعاني من الام علي مستوى الخصية اليمنى مع وجود جسم صلب ملتصق بنفس الخصية عمري...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

سلام الله عليكم ورحمته الله وبركاته وبعد أنا أعاني من مشكل في قضيبي مشكل هو لدي مشكلة في النتصاب وسرعة...

لم تذكر عمرك!!!١- الطول العادي للقضيب أثناء الانتصاب من ٨-١٨ سم٢-لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة٣-لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 56

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 52 سنة وزني 87 كغ لا اعاني من اي امراض مزمنة . لاحظت هذا الصباح خروج دم...

خروج الدم يدعو إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية، ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف. أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور   -مرض تناسلي  -التهاب البربخ  -التهاب البروستات  -الحمى المالطية  -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية  -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 21 سنه كنت اعاني من قيح في قضيبي لكن مع العلاج اختفى القيح ظل هناك...

إذا كان هناك إنتان في القضيب، فيشكو من بقاياه حتى يتم الشفاء الذي يحتاج بعض الوقت، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة لزيادة مناعة جسمك، والتغلب على الإنتان وستتحسن بالتدريج. راجع طبيبك عند حدوث طوارئ!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلآم عليكم دكتور . أشعر بي ألم في القضيب السبب قد كنت نائم واستحلمت وبعدها صحيت علي ألم أرجو منك...

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان