سؤال من أنثى سنة

الحمل والولادة

انا متزوجة من وشهر وما حصل حمل وقمت انا وزوجي بالفحوصات اللازمة طلع كل

icon تم إنشاؤها في 20 سبتمبر 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2615
السلام عليكم أنا متزوجة من سنة وشهر وما حصل حمل وقمت أنا وزوجي بالفحوصات اللأزمة طلع كلو سليم في شهر 6 جاتني الدورة يوم 12 وفي شهر 7 تاخرت عليا وجاتني يوم 30 لكن في شهر 8 تقدمت عن موعدها وجاتني يوم 26 وفي شكل افرازات بنية أكرمكم الله وعفواً على اللفض استمرت لمدة يوم ثم نزل دم بكمية قليلة لمدت يوماٌن وفي اليوم الرابع نزلت خيوط سوداء وأنا في العادة دورتي تستمر 6 إلى 7 أيام لكن هده المرة 4 أيام فقط وبعد أسبوع من انتهاء الدورة دهبت لطبيبة أمراض نساء وعملتلي أشعة وقالت هدي مش دورة ولا في حمل انتظري الدورة وقمت بتحليل دم لكشف الحمل طلع سالب واليوم 20 من شهر 9 ومافي شي وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك. 4 2013-09-26T01:31:26+00:00 2021-04-20T09:43:10+00:00
هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض... اقرأ المزيد
هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص