انا حامل في الشهر الثامن واستخدم حبوب تايلينول لالم ضلوع صدري وعندي الم فضيع في اعلى ضهري جهة اليمين فقط اتمنى الاقي علاجه للالم دا وقبل يومين طلعتلي كدمات في فخوذي

الحمل والولادة
أنثى 8 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1582
انا حامل في الشهر الثامن واستخدم حبوب تايلينول لالم ضلوع صدري وعندي الم فضيع في اعلى ضهري جهة اليمين فقط اتمنى الاقي علاجه للالم دا وقبل يومين طلعتلي كدمات في فخوذي

اجابات الاطباء

الدكتور احمد بدر الدين
8 June 2015 نسائية وتوليد
توصي الجمعية الأمريكية لطب النساء والتوليد بالأسيتامينوفين، العقار الذي يحتويه تايلينول، لتخفيف آلام العضلات والعظام الخفيفة والمتوسطة عند الحوامل ولكن... اقرأ المزيد
توصي الجمعية الأمريكية لطب النساء والتوليد بالأسيتامينوفين، العقار الذي يحتويه تايلينول، لتخفيف آلام العضلات والعظام الخفيفة والمتوسطة عند الحوامل ولكن ظهور كدمات قد تعني مشكلة في تجلط الدمز أرجو مراجعة الطبيب فورا لإجراء تحاليل مخبرية لتجنب حدوث مضاعفات لا تحمد عقباها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية