انا حامل في الثامن واستخدم حبوب تايلينول لالم ضلوع صدري وعندي الم في اعلى ضهري جهة اليمين اتمنى الاقي علاج للمشكله دي وعندي مؤخرا تضهر كدمات في فخوذي
اجابات الاطباء
استخدام المسكنات غير الباندول فى الشهور الأخيرة من الحمل غير مرغوب فيه،،، أما عن ظهور الكدمات تتطلب مقابلة طبيبتك،،، قد... اقرأ المزيد
استخدام المسكنات غير الباندول فى الشهور الأخيرة من الحمل غير مرغوب فيه،،، أما عن ظهور الكدمات تتطلب مقابلة طبيبتك،،، قد تحتاجى تحليل للصفاءح الدموية،،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.