هل تتلف كريمات الوجه المركبه عند تغير لونها بعد اسبوعين من شراءها وو ا

هل تتلف كريمات الوجه المركبه عند تغير لونها بعد اسبوعين من شراءها ووهل يمكن الاستمرار باستخدامها بعد تغير لونها

2013-09-19
1 إجابة السؤال 2019-06-25
أي دواء يتغير لونه أو قوامه أ و تظهر منه رائحة غير عادية يعتبر غير صالح للإستعمال ويجب التخلص منه ولو كانت مدة صلاحيته لم تنته 1
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
أي دواء يتغير لونه أو قوامه أ و تظهر منه رائحة غير عادية يعتبر غير صالح للإستعمال ويجب التخلص منه ولو كانت مدة صلاحيته لم تنته
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-06-12 03:08:21

السلام عليكم ارجوكم فيدوني اريد استعمال كريم كرتون لأني اعاني من غمقان في لون الوجه نتيجة استعمال مراهم وصفهالي طبيب الجلد

كم فيدوني اريد استعمال كريم كرتون لاني اعاني من غمقان في لون الوجه نتيجة استعمال مراهم وصفهالي طبيب الجلد

1

كم فيدوني اريد استعمال كريم كرتون لاني اعاني من غمقان في لون الوجه نتيجة استعمال مراهم وصفهالي طبيب الجلد
see-answer-arrow

2016-06-01 19:36:26

ممكن اعرف كريم يعيد لون الجلد الأبيض بعد الحروق إلى لونه الطبيعى وما علاقة كريم Glyco-A بهذه الحالة

ممكن كريم يعيد لون الجلد الابيض بعد الحروق الى لونه الطبيعى وما علاقة كريم Glyco A بهذه الحالة

1

ممكن كريم يعيد لون الجلد الابيض بعد الحروق الى لونه الطبيعى وما علاقة كريم Glyco A بهذه الحالة

للاسف لا يوجد كريم لاسترجاع لون البشرة الطبيعي و يمكن عمل تاتو او ليزر لتحسين اللون.

0

2016-06-02 13:11:26

see-answer-arrow

2015-03-29 07:23:23

أنا من شهر وضعت كريم اكرتين لبشرتي ووقفته بعد اسبوع، وحتى اليوم لازالت هنـاك بقع وردية وحمراء اللون في وجهي -حجمـها كبير نوعًا ما وواضحة- فمـا الحل؟ وهل هذه البقع مستديمة؟ ؟

انا من شهر وضعت كريم اكرتين لبشرتي ووقفته بعد اسبوع وحتى اليوم لازالت هنـاك بقع وردية وحمراء اللون في وجهي حجمـها كبير نوعا ما وواضحة فمـا الحل وهل هذه البقع مستديمة

1

انا من شهر وضعت كريم اكرتين لبشرتي ووقفته بعد اسبوع وحتى اليوم لازالت هنـاك بقع وردية وحمراء اللون في وجهي حجمـها كبير نوعا ما وواضحة فمـا الحل وهل هذ...

هذه ليست مستديمة واستعملي مرهم الفاكورت مرتين يومياً لعدة أيام وسيختفي التهيج إن شاء الله تعالى.

0

2015-03-30 06:42:40

see-answer-arrow

2014-12-08 19:41:34

ما سبب تغير لون البشره في الوجه من لون طبيعي الى لون الاخضر بعد الحلاقه و كيف يمكن تخلص منه

ما سبب تغير لون البشره في الوجه من لون طبيعي الى لون الاخضر بعد الحلاقه و كيف يمكن تخلص منه

1

ما سبب تغير لون البشره في الوجه من لون طبيعي الى لون الاخضر بعد الحلاقه و كيف يمكن تخلص منه

انصحك بمراجعة الطبيب لاستثناء اي التهابات بكتيرية

0

2014-12-09 23:28:57

see-answer-arrow

2014-10-27 12:43:23

اسباب ان الخدود افتح من باقي الوجه ؟ اريد توحيد لون الوجه وان يصبح لونه مثل لون الخدود

اسباب ان الخدود افتح من باقي الوجه اريد توحيد لون الوجه وان يصبح لونه مثل لون الخدود

1

اسباب ان الخدود افتح من باقي الوجه اريد توحيد لون الوجه وان يصبح لونه مثل لون الخدود

يمكنك استخدام بعض الاقنعة والمقشرات منزليا , او استشارة اخصائي جلدية

0

2014-11-28 20:56:31

see-answer-arrow

2014-08-25 07:05:13

اضع كريم على وجهي واخرج للشمس وبعد فتره تغير لون الوجه للسمار وجسمي ويدي افتح من لون الوجه هل استخدام الزبادي والليمون للوجه يفتح البشره وماهي الكريمات التي تفتح الوجه

اضع كريم على وجهي واخرج للشمس وبعد فتره تغير لون الوجه للسمار وجسمي ويدي افتح من لون الوجه هل استخدام الزبادي والليمون للوجه يفتح البشره وماهي الكريمات التي تفتح الوجه

1

اضع كريم على وجهي واخرج للشمس وبعد فتره تغير لون الوجه للسمار وجسمي ويدي افتح من لون الوجه هل استخدام الزبادي والليمون للوجه يفتح البشره وماهي الكريما...

هناك الكثير من الكريمات الآمنة المبيضة للبشرة.. استشيري الطبيب أو الصيدلي

0

2014-08-26 12:02:50

see-answer-arrow

2012-07-05 20:15:22

السلام عليكم ..مشكلتي قمت بأزاله الشعر من الوجه وبعد فتره ظهرت حبوب عله جميع الوجه وقمت باخذ كريمات ولكن المشكله الان ان لون الوجه تغير وخصوصا منطقه حول افم اصبحت داكنه اللون ووجهي لم يعد متساوي اللون .بالاضافه الى الحبوب ..ولم تعد بشرتي ناعمه كالسابق ..مالحل؟؟؟

مشكلتي قمت بازاله الشعر من الوجه وبعد فتره ظهرت حبوب عله جميع الوجه وقمت باخذ كريمات ولكن المشكله الان ان لون الوجه تغير وخصوصا منطقه افم اصبحت داكنه اللون ووجهي لم يعد متساوي اللون بالاضافه الى الحبوب ولم تعد بشرتي ناعمه كالسابق مالحل

1

مشكلتي قمت بازاله الشعر من الوجه وبعد فتره ظهرت حبوب عله جميع الوجه وقمت باخذ كريمات ولكن المشكله الان ان لون الوجه تغير وخصوصا منطقه افم اصبحت داكنه...

للقضاء على الحبوب والخشونة استعملي كريم فيوزيكورت، أما لتوحيد اللون فيمكن استخدام كريم انلايتيكس أو NeoStrata Bionic Skin Lightening Cream SPF1

0

2012-07-08 23:40:31

see-answer-arrow

2012-01-21 05:13:44

اعاني من اثار حب الشباب وبقع وعدم توحد لون البشرة وبشرتي دهنية ماهي نصائكم من ناحية كريمات التقشير وكريمات توحيد لون البشره وتفتيحها ؟؟؟

اعاني من اثار حب الشباب وبقع وعدم توحد لون البشرة وبشرتي دهنية ماهي نصائكم من ناحية كريمات التقشير وكريمات توحيد لون البشره وتفتيحها

1

اعاني من اثار حب الشباب وبقع وعدم توحد لون البشرة وبشرتي دهنية ماهي نصائكم من ناحية كريمات التقشير وكريمات توحيد لون البشره وتفتيحها

ننصحك بداية أن تعالجي آثار حب الشباب فهو الأهم ، وبعد إختفائها تعملين على توحيد لون البشرة أو التقشير . ولعلاج لآثار حب الشباب وإزالة آثار الحبوب وتفتيح البشرة يمكن استخدام كريم فيداوت كريم رومكس اسرعهم نتيج كريم blending blechingskin كريم افالون كريمUnitone4 مقشرglycalus كريم بيوتى اند شاين فرنسى كريم iklan فى ديرما وايت اوبجيكتف

0

2012-01-21 13:47:35

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics