طلع باجري حبوب احمر وعليها راس ابيض مش عارفة شو السبب وشو ممكن استخدم ليروحو ؟؟

2015-10-16
1 إجابة السؤال 2019-06-25
برجاء مراجعه طبيب الجلديه 0
الدكتور محمد صلاح الدين محمد حسن
الدكتور محمد صلاح الدين محمد حسن
جراحة تجميلية
star star star star ic_star 142 تقييم
برجاء مراجعه طبيب الجلديه

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-01-19 18:21:09

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عمري 31 انسه . اعاني من حبه ذات راس ابيض بحجم حبه الحمص عند خط البكيني اضع عليها فيسودين يختفي الراس الابيض ويبقى شيء صلب ثم تغيب وتعود مره اخر

انسه اعاني من حبه ذات راس ابيض بحجم حبه الحمص عند خط البكيني اضع عليها فيسودين يختفي الراس الابيض ويبقى شيء صلب ثم تغيب وتعود مره اخر

1

انسه اعاني من حبه ذات راس ابيض بحجم حبه الحمص عند خط البكيني اضع عليها فيسودين يختفي الراس الابيض ويبقى شيء صلب ثم تغيب وتعود مره اخر

هذه على الاغلب كيس دهني يحتاج لازالة جراحية بسيطة

0

2016-01-20 07:33:48

see-answer-arrow

2015-08-15 23:27:06

انا شاب ابلغ من العمر 33 عام اعاني من انتشار اشعر الابيض في راسي ولحيتي بل وبقيه جسمي حيث ان زملائي يبلغون من العمر اكبر مني ولا يوجد في شعرهم شعر ابيض افيدوني جزاكم الله خ

انا اعاني من انتشار اشعر الابيض في راسي ولحيتي بل وبقيه جسمي حيث ان زملائي يبلغون اكبر مني ولا يوجد في شعرهم شعر ابيض افيدوني خ

1

انا اعاني من انتشار اشعر الابيض في راسي ولحيتي بل وبقيه جسمي حيث ان زملائي يبلغون اكبر مني ولا يوجد في شعرهم شعر ابيض افيدوني خ

الشعر الابيض سببه العامل الوراثي

0

2015-08-16 08:51:18

see-answer-arrow

2015-07-21 15:48:51

السلام عليكم انفي واطرافه دائما وردي او احمر ووجهي ابيض ماالحل للون الانف و ماسبب اللون

انفي واطرافه دائما وردي او احمر ووجهي ابيض ماالحل للون الانف و ماسبب اللون

1

انفي واطرافه دائما وردي او احمر ووجهي ابيض ماالحل للون الانف و ماسبب اللون

ارسال صورة للوجه الى اي طبيب جلديه تختارينه في استشاره خاصه

0

2015-07-22 12:18:26

see-answer-arrow

2015-07-21 02:29:46

الحبوب واحده في شعري لونها احمر وبيها راس متيبس لما العب بشعري بوخر الراس المتيبس ويحرگني يكوم للمنطقه ويضرب على عيني اليمني كمان شو هو السبب علما ان هالمنطقه بحس شي يسيل منا

الحبوب واحده في شعري لونها احمر وبيها راس متيبس لما العب بشعري بوخر الراس المتيبس ويحرگني يكوم للمنطقه ويضرب على عيني اليمني كمان شو هو السبب علما ان هالمنطقه بحس شي يسيل منا

1

الحبوب واحده في شعري لونها احمر وبيها راس متيبس لما العب بشعري بوخر الراس المتيبس ويحرگني يكوم للمنطقه ويضرب على عيني اليمني كمان شو هو السبب علما ان...

لابد من الفحص السريري للتشخيص انصحك بمراجعة الطبيب

0

2015-07-22 13:42:06

see-answer-arrow

2015-06-23 19:36:04

لدى حب ظهر فى وجهى لونه احمر و عندما المسة يؤلمنى فما الحل و ما سببه و ما اسم الكريم الذى يفضل ان استخدمه

لدى حب ظهر فى وجهى لونه احمر و عندما المسة يؤلمنى فما الحل و ما سببه و ما اسم الكريم الذى يفضل ان استخدمه

1

لدى حب ظهر فى وجهى لونه احمر و عندما المسة يؤلمنى فما الحل و ما سببه و ما اسم الكريم الذى يفضل ان استخدمه

هذه التهاب الغددالدهنيه في الوجه و علاجه محلول dalacin مرتين يوميا

0

2015-06-23 21:18:00

see-answer-arrow

2015-04-07 21:43:34

انا اعاني من حب الشباب وعند استخدام بعض الكريمات ووجي اصبح احمر في الخدود ومش عارف اعمل اي وخايف احط حاجة غلط ع وشي يزيد :(

انا اعاني من حب الشباب وعند استخدام بعض الكريمات ووجي اصبح احمر في الخدود ومش عارف اعمل اي وخايف احط حاجة غلط ع وشي يزيد

1

انا اعاني من حب الشباب وعند استخدام بعض الكريمات ووجي اصبح احمر في الخدود ومش عارف اعمل اي وخايف احط حاجة غلط ع وشي يزيد

علاج حبوب الشباب يحتلف باختلاف نوعها و شدتها لذا ينصح بزيارة اخصائي الجلدية

0

2015-04-11 00:30:18

see-answer-arrow

2015-03-13 22:53:33

سؤالي ماسبب ظهور الحبوب ذات الراس الابيض على جانبي الرقبة والبطن وكيف يمكن علاجها مع العلم ان البشرة دهنية وانها تظهر من فتره طويلة وتختفي احيانا وشكرا

ماسبب ظهور الحبوب ذات الراس الابيض على جانبي الرقبة والبطن وكيف يمكن علاجها مع العلم ان البشرة دهنية وانها تظهر من فتره طويلة وتختفي احيانا و

1

ماسبب ظهور الحبوب ذات الراس الابيض على جانبي الرقبة والبطن وكيف يمكن علاجها مع العلم ان البشرة دهنية وانها تظهر من فتره طويلة وتختفي احيانا و

مراجعة طبيب امراض الجلديه لمعاينة المرض وعلاجه

0

2015-03-19 07:09:41

see-answer-arrow

2015-02-08 20:22:43

ظهر لي فوق خط العملية القيصرية حبوب صغيرة ولونها احمر وفي منها بنزل دم قليل جداً ما سبب هذا؟؟ وما هي كيفية التخلص منها ومعالجتها؟؟

ظهر لي فوق خط العملية القيصرية حبوب صغيرة ولونها احمر وفي منها بنزل دم قليل جدا ما سبب وما هي كيفية التخلص منها ومعالجتها

1

ظهر لي فوق خط العملية القيصرية حبوب صغيرة ولونها احمر وفي منها بنزل دم قليل جدا ما سبب وما هي كيفية التخلص منها ومعالجتها

احتمال كبير بسبب وجود غرز داخليه قريبه من الجلد وادت الى حدوث هذه الحبوب يجب عليكي الذهاب لطبيب جراحة وازالة هذه الغرز حتي يلتئم مكانها

0

2015-02-09 20:14:08

see-answer-arrow

2015-01-06 16:54:02

انا عمري ١٩ سنة وظهر في مقدمة راسي شعر ابيض بكثرة ماهو السبب وكيف العلاج ؟

انا ١٩ وظهر في مقدمة راسي شعر ابيض بكثرة ماهو السبب وكيف العلاج

1

انا ١٩ وظهر في مقدمة راسي شعر ابيض بكثرة ماهو السبب وكيف العلاج

لايوجد علاج طبي لتغير لون الشعر- هذه الحالة ممكن ان تكون وراثية او بعض الحالات المرضية النادرة- والحل هو صبغ الشعر طبعا

0

2015-02-11 17:24:45

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics