انا وبشرتي ذهني اعاني من زيادة تعرق الوجه ووجود لمعان بالبشرة بعد التع

البشرة والجمال
أنثى 24 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 3109
السلام عليكم انا عمري 27 وبشرتي ذهني اعاني من زيادة تعرق الوجه ووجود لمعان بالبشرة بعد التعرق ووجود حروق من الشمس بالرغم من استعمال واقي شمس تحت اشراف طبيب .

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
25 August 2013 طب عام
لفرط التعرق آسباب متعددة لفرط التعرق مجهول السبب،أو ثانوي لأسباب مثل داء هوجكين والسل وأنواع مختلفة من السرطان، أو استعمال... اقرأ المزيد
لفرط التعرق آسباب متعددة لفرط التعرق مجهول السبب،أو ثانوي لأسباب مثل داء هوجكين والسل وأنواع مختلفة من السرطان، أو استعمال أدوية معينة مثل البروبانولول ومضادات الإكتئاب ثلاثية الحلقات والفيزوستيغمين. أو انخفاض مستويات السكر في الدم العلاج: تَنَاوُل مُضادات إفراز الكولين،مثلInderal ، ويمكن استخدام مضادات الهيستامين لأنها تمنع إفرازات الجسم كلها مثل تيلفاست*المُداواة الأيونية: يَستَعْمِل المريض في هذا الإجراء أداة تعمل على البطَّاريَّة لتُعْطِي تيَّاراً كهربائيَّاً مُنخْفِضاً إلى الأطراف لمنع إنتاج العرق ولا تصلح للوجه وهناك الجراحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية