انا اعاني شعر تحت الجلد وذلك بعد الازالة بحلاوة وتكون مع الشعرة حبة حم

البشرة والجمال
أنثى 10 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1832
سلام دكتور انا اعاني شعر تحت الجلد وذلك بعد الازالة بحلاوة وتكون مع الشعرة حبة حمراء وحكة شديدة وارجوك الاجابة باقرب وقت لاني عانيت منها كثيرا وانا كرهت من ادوية ولك كل حترام

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
11 March 2015 الجلدية والتناسلية
وعليكم السلام هذه حالة تحدث نتيجة التهاب بصيلات الشعر وعلاجه النهائي هو ليزر إزالة الشعر والامتناع عن الشيرة والملقط والخيط. اقرأ المزيد
وعليكم السلام هذه حالة تحدث نتيجة التهاب بصيلات الشعر وعلاجه النهائي هو ليزر إزالة الشعر والامتناع عن الشيرة والملقط والخيط.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية