انا حاليا استعمل صابون سيباميد وطلعلتي حبوب صغيره حمراء وانا امارس الر

البشرة والجمال
أنثى 4 August 2012 تم تعديله في 9 November 2021 3529
السلام عليكم ....انا حاليا استعمل صابون سيباميد وطلعلتي حبوب صغيره حمراء .......وانا امارس الرياضه يوميا لمدة 20_25 دقيقه هل له صله بالحبوب لاني اتعرق كثيرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
4 August 2012 طب عام
لا، ليس لهذه الرياضة علاقة بظهور الحب،ومع ذلك ننصحك بعمل دوش ماء بعد الإنتهاء من التمرين وتجفف جسمك جيدا. اقرأ المزيد
لا، ليس لهذه الرياضة علاقة بظهور الحب،ومع ذلك ننصحك بعمل دوش ماء بعد الإنتهاء من التمرين وتجفف جسمك جيدا.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية