مريض بسرطان الكلى ويتناول حبوب KORDEXA MG تسبب له الدواء فشل تام افادت

السلام عليكم اخي مريض بسرطان الكلى ويتناول حبوب KORDEXA 4 MG تسبب له هذا الدواء فشل تام ارجو افادتنا بعلاج الطواري في هذه الحاله

2017-08-20
1 إجابة السؤال 2019-06-25
هل تقصد فشل كلوي؟ إذا كانت هذه هي الحالة فيجب القيام بغسيل للكلى. 0 2017-08-21 10:24:08
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
هل تقصد فشل كلوي؟ إذا كانت هذه هي الحالة فيجب القيام بغسيل للكلى.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة