لدي لو كيميا cml هل علاج تاسيجنا لخمس سنوات يسبب العقم انا ٤١ و ذكر

لدي لو كيميا cml هل علاج تاسيجنا لخمس سنوات يسبب العقم انا ٤١ و ذكر
icon 30 ديسمبر 2015
icon 3708
السلام عليكم لدي لو كيميا cml هل علاج تاسيجنا لخمس سنوات يسبب العقم انا عمري ٤١ سنه وشكراً ذكر

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الدواء حتما له تأثير على الخصوبة 0 2015-12-30 10:44:18
الدكتور اياد سعيد السعدي
الدكتور اياد سعيد السعدي
امراض الدم والاورام
الدواء حتما له تأثير على الخصوبة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأورام الخبيثة والحميدة

اريد الاستفسار عن العلاج الكيميائي و الاشعاعي هل يسبب العقم لان زوجي قبل سنوات كان يعاني من سرطان الحلق و اخد حصص من العلاج الكميائي

العلاج الإشعاعي بصورة عامة لا يسبب العقم وحسب سؤالك العلاج الإشعاعي هو علاج محدد بالمنطقة المستقبلة لإشعاع والمنطقة المحددة لسرطان الحلق هو الفم والرقبة وهذا لا يسبب العقم، هل تستطيعين ذكر نوع العلاج الكيمياوي في حالة زوجك، هل تم اعطائه سسبلتين Cisplatin؟

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً