عندي اورام حميدية في الثديين واشعر بالم في احدى الثديين هل السبب التهاب ويجب ان اخد مضاد حيوي

2017-04-06
1 إجابة السؤال 2019-06-25
عادة التهابات الثدي ينتج عن تأثير الهرمونات على الثدي ولا تحتاج الى مضاد حيوي. راجعي مقالتي حول الام الثدي وكتل الثدي 0 2017-04-07 09:18:09
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
star star star star ic_star 137 تقييم
عادة التهابات الثدي ينتج عن تأثير الهرمونات على الثدي ولا تحتاج الى مضاد حيوي. راجعي مقالتي حول الام الثدي وكتل الثدي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة