سرطان الثدى اللى له ثانويات فى الغشاء البرتونى والكبد ونخاع العظم وتسبب فى ارتفاع الصفرا حتى ١٨ وبالعلاج التلطيفى للكبد نزل ل ١٠ فى مدة شهر . هل فى طريقه لتنزيل الصفرا لكى يبدا العلاج الكيماوى
اجابات الاطباء
في حال كان سبب ارتفاع الصفراء هو وجود انسداد في قناة الصفراء، فإنها تحتاج لوضع انبوب قسطاري لفتحها.
اما إذا... اقرأ المزيد
في حال كان سبب ارتفاع الصفراء هو وجود انسداد في قناة الصفراء، فإنها تحتاج لوضع انبوب قسطاري لفتحها.
اما إذا كان السبب هو ثانويات السرطان ، فالأفضل استشارة طبيب اختصاص الكبد والجهاز الهضمي لأنه في بعض الأحيان قد توجد ادوية ممكن تساعد على مساندة خلايا الكبد وتحسين وظيفتها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.