تم اجراء استئصال الثدى اليمين من اعوام قمنا بعد اخذ العلاج وهذه الفترة

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى، 42 سنة 10 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1367
تم إجراء استئصال الثدى اليمين من 5 أعوام قمنا بعد أخذ العلاج وهذه الفترة بتحليل CA15.3 وكانت نسبته 309 يرجى توضيح سبب ارتفاع هذه النسبه بالرغم من الانتظام بأخذ جرعات الكيماوى

اجابات الاطباء

الدكتور نجاة حيدر حيدر
11 July 2017 امراض الدم والاورام
إن هذا الواسم ممكن أن يرتفع بسبب وجود إلتهابات في الجسم. يجب القيام بفحوصات وتحاليل والتأكد من سبب إرتفاعه والتأكد... اقرأ المزيد
إن هذا الواسم ممكن أن يرتفع بسبب وجود إلتهابات في الجسم. يجب القيام بفحوصات وتحاليل والتأكد من سبب إرتفاعه والتأكد من أن العلاج الكيميائي لا يزال بنفس الفعالية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية