امي مريضه بسرطان الثدي وعندها قلق وخوف ولا تستطيع النوم وهل بامكانها اخذ حبوب للنوم ولا تسبب اضرار.!

icon 20 يوليو 2015
icon 885
امي مريضه بسرطان الثدي وعندها قلق وخوف ولا تستطيع النوم وهل بامكانها اخذ حبوب للنوم ولا تسبب اضرار.!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعا ممكن اخذ حبوب للنوم. 0 2015-07-21 08:36:18
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
طبعا ممكن اخذ حبوب للنوم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من أنثى سنة 29

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم مريضة عمرها 47 سنة مصابة بسرطان الثدي منذ عامين والآن انتشر المرض ووصل الى الدماغ والاطباء يقولون انه...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......للاسف انتشار السرطان الى الدماغ يكون مصحوبا مع قله في نسبه الشفاء والتعافي منه . هناك علاجات عديده كيمياويه, شعاعيه ومناعيه ولكن يجب ان ناخذ بعين الاعتبار تحمل المريض وتاريخ علاجه. وهذا الشي لا يمكن ان يحدده الا الطبيب المختص المسؤول عن الحاله منذ البدايه.اسال الله لكم الشفاء التام.

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

زوجتي تعاني من سرطان المعده حيث بطنها متورم بشده ورجولها متورمه وانقطاع الدوره الشهريه عنها هل هي حامل ام انها...

يجب مراجعة الطبيب والتأكد من السبب إذ من الممكن إنتشار الورم في غشاء البطن وتجمع السواءل في البطن أو من الممكن أسباب عدة أخرى. ولكن يجب مراجعة الطبيب فوراً.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام عليكم أمي تعاني من مرض السرطان منذ مدة طويلة و قد شرعت في العلاج الكيميائي و الآن تحس بضيق...

حسنا ان اخر الابحاث تخبرنا ان حدوث ارتداد لسرطان الثدي وارد حتي بعد انتهاء العلاج بسنوات. ذلك يدفعنا الي الذهاب الي طبيب الاورام لتقييم الحالة و البدء في عمل الفحوصات اللاذمة . لكن وصفك بالتحديد قد يشير بشكل اكبر الي وجود سبب باطني قد يكون ضعف في عضلة القلب احداها. لذا انصحك بالتوجه الي طبيب باطني جيد اولا.

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

والدتي 73 سنه مصابه بسرطان الثدي الدرجه الرابعه وبدأت العلاج الكيميائي [حبوب] 7 حبات في اليوم كل حبه 500 يعني...

كيف أستطيع أن أعرف إذا كان العلاج صح وأنت حتى لم ترسل إسم الدواء الذي تعالج به الوالدة. على كل إن العلاج الكيميائي عموماً يسبب الإعياء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه