السلام عليكم اعاني من وخز تحت الابطين لديه تقريبا ٣ ايام مع العلم وهناك لون منطقة و ميولها الى الاخظرار هذا الوخز يستمر الى الثدي
اجابات الاطباء
من الممكن أن يكون سبب هذا الشعور التغيرات الهورمونية في فترة الدورة الشهرية. إذا بقيت هذه العوارض أنصحك باستشارة طبيب. اقرأ المزيد
من الممكن أن يكون سبب هذا الشعور التغيرات الهورمونية في فترة الدورة الشهرية. إذا بقيت هذه العوارض أنصحك باستشارة طبيب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.