اعاني من صداع نصفي مؤاخراتاتيني النوبات كثيراكانت مرتين بالسنة و اصبحت كل شهرومؤخرااصبحت بالشهرمرتين وثلاث واصبحت اصاب بنوبات دوارعندالانحناء للأمام وضعط عندالجيوب وعدم ارتياح بالرأس نوبات انسدادالانف مخاط لزج اصفراللون...
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبى