السلام عليكم اناعندى دايما ايدى بيكون فيها رعشةبسيطةكثير من الناس يلحظوها علىّ عند المصافحة او اهتزاز الاشياء فى يدى،مع العلم ان صحتى سليمةالحمد لله ولا يوجد ضعف لدى ، كثيرا...
ماتعانى منه هو رعشة نتيجة للتوتر والقلق الناتج عن الرهاب الاجتناعى وينصح بالعلاج الدوائي بعد المراجعة والتقييم
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبى