أسئلة واجابات طبية الأمراض العصبية

 
سؤال من ذكر 28 سنة
الأمراض العصبية

مريض يعاني من تلف الدماغ بحيث لايستطيع النطق او الادراك

ينصح بعمل اشعة رنين مغناطيسي على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر واختبار ذكاء وافادتنا بالنتيجة لتقييم الحالة ووصف العلاج اللازم

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 26 سنة
الأمراض العصبية

مستخدم المخدرات هل يحدث له رعشات واهتزازات مستمره تمتد لساعات ام لفترات قصيرة اثناء نومه بعد تركها ام فقط اثناء يقظته رغم عدم وجود علاجها

ينصح بتحليل نسبة المواد المخدرة بالدم مع عمل اشعه رنين مغناطيسي على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر وافادتنا بالنتيجة لتقييم حالتك ووصف العلاج اللازم

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 25 سنة
الأمراض العصبية

الأعراض التى لدى شد في الرأس متنقل في رأس مع الام أعلى العينين وعند تحريكها يذهب ويأتي وشعور بعدم راحه فى الحنجره وصعوبه بلع تأتى وتذهب وشعور بإرهاق عام عند...

ما تعانين منه هى نوبات من الهلع pannic attackينصخ بعمل جلسات التحليل النفسى والعلاج بمضادات الاكتئاب والقلق مع منظم للنوم وجلسات العلاج النفسى والسلوكى والمعرفى

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 33 سنة
الأمراض العصبية

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 44 سنة
الأمراض العصبية

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 36 سنة
الأمراض العصبية

نسبة كروموجرانين ا( ٤.٣) ومكتوب المفروض النسبة اقل من ٣ ماذا يعني ارتفاعها وهل دا خطر

ارتفاع النسبة قد يكون مؤشرا لوجود اورام سرطانية بالخلايا العصبية يرجى مراجعة الزميل استشارى الاورام للمتابعة

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
سؤال من أنثى 38 سنة
الأمراض العصبية

اصبت قبل سنوات بحمى مع تيبس الرقبة والاكتاف وصف لي طبيب دواء تحسنت وبقيت الام الرقبة مزمنه فراجعت طبيب اعصاب قال اني لا اعاني دسك تزيد الامي بالخريف والان اعاني...

ينصح بعمل اشعة رنين مغناطيسي بالفقرات العنقية ورسم عصب وعضلات على الطرفين العلويين وافادتنا بالنتيجة لتقييم حالتك ووصف العلاج االازم

أجاب عن السؤال

الدكتور حسن محمد النوبى
اجابة الطبيب arrow
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 41 سنة

مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم