يحدث لي مؤخرا صداع في الجهة الخلفيه من الرأس مع خفة في الراس ودوخة خفيفة وتغبيش خفيف بالرؤية غالبا اشعر بالراحة عند اخد حبوب الباراسيتامول.هل هناك اي خطورة وماهو تشخيص هذه الحالة. مع العلم اني امارس رياضة المشي بشكل شبه يومي؟

2014-05-11
1

إجابة السؤال

2019-10-06
انصحك سيدى بقيلس ضغط الدم لانه من المحتمل ان ماتعانى منه نتيجة اضطراب بضغط الدم ولاينصح بتناول المسكنات بشكل عشوائى لانها تخفى سبب المرض مماقد يترتب على ذلك حدوث مضاعفات اكبر كما انصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والفقرات العنقية ورسم مخ بالكمبيوتر مع عرض النتائج على الزميل استشارى المخ والاعصاب للتشخيص الدقيق للحالة والعلاج والمتابعة 1 2014-05-12 14:09:34
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
انصحك سيدى بقيلس ضغط الدم لانه من المحتمل ان ماتعانى منه نتيجة اضطراب بضغط الدم ولاينصح بتناول المسكنات بشكل عشوائى لانها تخفى سبب المرض مماقد يترتب على ذلك حدوث مضاعفات اكبر كما انصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والفقرات العنقية ورسم مخ بالكمبيوتر مع عرض النتائج على الزميل استشارى المخ والاعصاب للتشخيص الدقيق للحالة والعلاج والمتابعة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة