سؤال من ذكر سنة

الأمراض العصبية

ما هي تطورات مرضى القيله السحائيه المفتوحه بعد اجراء العمل الجراحي واغلاقها؟ مع العلم انها أسفل الظهر في الفقره الخامسه من العامود الفقري

icon تم إنشاؤها في 4 يوليو 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2599
ما هي تطورات مرضى القيله السحائيه المفتوحه بعد اجراء العمل الجراحي واغلاقها؟ مع العلم انها أسفل الظهر في الفقره الخامسه من العامود الفقري

إجابات الأطباء على السؤال

تعلق القلة السحائية جراجيا وهي مترافقة على الاغلب مع استسقاء دماغي واحيانا شلل في الاطراف السفلية لذا التطورات المستقبلية تعتمد على وجود أو عدم وجود استسقاء أو شلل في الاطراف السفلية 0 2010-07-19T17:38:14+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
تعلق القلة السحائية جراجيا وهي مترافقة على الاغلب مع استسقاء دماغي واحيانا شلل في الاطراف السفلية لذا التطورات المستقبلية تعتمد... اقرأ المزيد
تعلق القلة السحائية جراجيا وهي مترافقة على الاغلب مع استسقاء دماغي واحيانا شلل في الاطراف السفلية لذا التطورات المستقبلية تعتمد على وجود أو عدم وجود استسقاء أو شلل في الاطراف السفلية
بعد إجراء الجراحة لا توجد قيلة سحائية، ويبقى علاج المريض وآثار القيلة السحائية، وأي اعتلال عصبي قذ يكون موجوداً. والمريض بحاجة إلى متابعة الإشراف الطبي حتى تعود أموره طبيعية. 1 2010-07-04T18:48:04+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
بعد إجراء الجراحة لا توجد قيلة سحائية، ويبقى علاج المريض وآثار القيلة السحائية، وأي اعتلال عصبي قذ يكون موجوداً. والمريض... اقرأ المزيد
بعد إجراء الجراحة لا توجد قيلة سحائية، ويبقى علاج المريض وآثار القيلة السحائية، وأي اعتلال عصبي قذ يكون موجوداً. والمريض بحاجة إلى متابعة الإشراف الطبي حتى تعود أموره طبيعية.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض العصبية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هي نصيحتك للتخلص من الضغط في العمل؟ مقالات طبية
فوائد تشجيع الرياضة للصحة النفسية أخبار طبية
 ما هي فوائد العصفر؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص