على دواء شراب تجريتول مل يشتكي من اضطرابات في رؤية العيون يرى تغيرات ف

إبني على دواء شراب تجريتول 9 مل منذ سنة ً يشتكي من اضطرابات في رؤية العيون يرى تغيرات في الشخص أمامه في الوجه والعين الوجه يراه صغير والعيون مستطيله وبعض الأشياء على غير حقيقتها والم في القدم وارق ونوم متقطع

2014-07-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
كل ما يعانى منه ابنك هى اعراض جانبية للدواء وننصحك بعمل رسم مخ بالكمبيوتر مع تحليل نسبة الدواء بالدم وكذلك تحليل صورة دم كاملة مع تحليل كرات الدم البيضاء الكلى والنوعى وننصحك بالعرض على الزميل استشارى المخ والاعصاب فى بلدك للاطلاع على التحاليل ورسم المخ واعادة تقييم الحالة وضبط الجرعة العلاجية بطريقة سليمة مع المتابعة مع الطبيب المعالج بانتظام 2 2014-07-27 17:15:11
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
كل ما يعانى منه ابنك هى اعراض جانبية للدواء وننصحك بعمل رسم مخ بالكمبيوتر مع تحليل نسبة الدواء بالدم وكذلك تحليل صورة دم كاملة مع تحليل كرات الدم البيضاء الكلى والنوعى وننصحك بالعرض على الزميل استشارى المخ والاعصاب فى بلدك للاطلاع على التحاليل ورسم المخ واعادة تقييم الحالة وضبط الجرعة العلاجية بطريقة سليمة مع المتابعة مع الطبيب المعالج بانتظام

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة